مرّة جديدة شيرين عبد الوهاب تواجه تعليقات مي العيدان الساخرة!
يوميات المشاهير
مرّة جديدة شيرين عبد الوهاب تواجه تعليقات مي العيدان ا...
بعد تعرّضها لحادث… أمل حجازي تنشر صور اصاباتها!
يوميات المشاهير
بعد تعرّضها لحادث... أمل حجازي تنشر صور اصاباتها!

بعد القرار القضائي بحقّ منة شلبي غضب شعبيّ كبير... ماذا عن شيرين؟!

الجمعة، 06 يناير 2023
بعد القرار القضائي بحقّ منة شلبي غضب شعبيّ كبير… ماذا عن شيرين؟!

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة من أول جلسة لمحاكمة الفنانة منة شلبي، بحبسها سنة مع وقف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازتها مواد مخدرة بقصد التعاطي. ولم تحضر منة المحاكمة، وقد دفع محاميها ببطلان اجراءات التفتيش التي حصلت في المطار وعدم وجود صلة ما بينها وبين المضبوطات التي تحوي الحشيش. ولكن رغم هذا الدفع، فقد صدر الحكم النهائي والذي ثبّت التهمة على منة.

 ما مصير مسيرة منة شلبي الفنيّة بعد الحكم بحقّها؟

وبالطبع انهالت التعليقات حول هذه القضية على مختلف منصّات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كثرت الآراء حول تعرّض منة شلبي للظلم او انّ الاجراءات القانونية تمّت بالشكل الصحيح. لكن ما كان اكثر لفتاً للنظر هي كثرة التعليقات التي طالبت بانزال العقوبة نفسها بشيرين عبد الوهاب التي تمّ اتهامها بتعاطي المخدّرات دون محاكمتها.

فشقيق شيرين محمد عبد الوهاب قرر أن يُدخل شقيقته المستشفى حتى يتمّ علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية. وحتّى زوجها حسام حبيب كان قد صرّح أنّه خيّرها بينه وبين المخدرات. وأشار إلى أن إدمان الفنان "وصل في بعض الأحيان إلى أن تصبح المخدرات أهم منه"، لكنه أكد أنه، في وقت ما، كان شاهداً على تحسن شيرين ومحاولتها التغلب على الأمر.

وبالتالي كلّ ذلك برّر للجمهور المطالبة بالتحقيق مع شيرين قضائياً وانزال العقوبات اللازمة بحقّها في وقت تتواجد في لبنان وتقضي أوقات مع الاصدقاء، وتشارك ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.