زفاف باريس هيلتون الاسطوري… تألقت بأربع فساتين ساحرة!
يوميات المشاهير
زفاف باريس هيلتون الاسطوري... تألقت بأربع فساتين ساحرة!
!هدى رمزي تصدم الجمهور بظهورها بعد 28 عاماً من دون حجاب
يوميات المشاهير
!هدى رمزي تصدم الجمهور بظهورها بعد 28 عاماً من دون حجاب

بعد إتهامه بالتحرش ومحاولة الإغتصاب... تأجيل محاكمة شادي نبيل وتفاصيل إتهامية إضافية بحقه!

الأحد، 14 نوفمبر 2021
بعد إتهامه بالتحرش ومحاولة الإغتصاب… تأجيل محاكمة شادي نبيل وتفاصيل إتهامية إضافية بحقه!

إنطلقت محاكمة شادي نبيل مع أولى الجلسات في محكمة جنايات مصر المنعقدة بالعباسية، وحضر الممثل المصري مع محاميه. وكما فعل في وقتٍ سابق، أنكر كل الإتهامات التي وجهت اليه فيما قدّمت المحكمة أدلة الشهود ضدّه.

وفي الأسابيع القليلة الماضية تم إتهام الممثل المصري شادي نبيل البالغ من العمر 42 عاماً بتهمة التحرش ومحاولة الإغتصاب خلال ورشة عمل تمثيلية يملكها، حيث فضحت الأمور عدة فتيات عبر السوشيل ميديا، وتم القبض عليه وإدخاله السجن بعد البلبلة التي سبّبتها تصريحات سبع فتيات.

ويُذكر أنّ في رصيد الممثل شادي نبيل عدد من المسلسلات والأفلام المصرية المهمة في مسيرته الفنية، ومع البلبلة التي سبّبتها مؤخراً الأخبار والإتهامات صدم الجمهور وعبّر عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن ذلك من خلال التعليقات على المنشورات الكثيفة التي نشرت عنه. 

تفاصيل إتهامية إضافية بحقه

كشفت الفتيات خلال الإدلاء بشهادتهن في المحكمة، أنّ الممثل شادي نبيل حاول القيام بأفعالٍ مخلّة معهن داخل ورشتي تدريب للتمثيل واحدة في القاهرة وأخرى في منطقة نويبع جنوب سيناء، وعندما رفضن قام بطردهن من الورشة التمثيلية.

أمّا عن سبب عدم الإبلاغ عنه، فأشارت بعض الفتيات الى خوفهن على سمعتهن، ولكن بعد رؤية الفضائح التي نُشرت عنه عبر السوشيل الميديا والمشابهة لما تعرضن له قررن الإفصاح عن الأمور.

محاكمة شادي نبيل

تأجيل محاكمة شادي نبيل

المحكمة المنعقدة برئاسة المستشار مجدي عبد الباري وعضوية المستشارين حسين عبد الرؤوف نظمي ومحمد عبد الحكيم رضوان، وأمانة سر محمد علاء الدين فرج ورجب شعبان رجب، أصدرت قرارها وتم تأجيل محاكمة الممثل المصري المتهم بالتحرش وهتك عرض سبع فتيات الى 19 ديسمبر.

الحكم في قضية زينب غريب بعد تعرّضها للتحرّش على يد طبيب بيطري... انتصار لافت!

العودة بالذاكرة

ومع خروج القضية الى العلن، عادت ذاكرة الجمهور الى قضية سجن والد شادي نبيل، وهو الشاعر والمسؤول السابق في وزارة الداخلية بمصر. وكانت محكمة الجنايات في مصر قد حكمت بالسجن على والده لمدة ثلاث سنوات بتهمة الإستيلاء على أموال وزارة الدخلية، وحكمت أيضاً المحكمة حينها على والد شادي نبيل برد مبلغ قيمته 62 مليوناً و120 ألف جنيه بالإضافة لعزله عن وظيفته.

محاكمة شادي نبيل