بعد زواجها الجمهور يسأل: “ماذا عن شهر عسل نسرين طافش؟”
يوميات المشاهير
بعد زواجها الجمهور يسأل: "ماذا عن شهر عسل نسرين طافش؟"
41 ثانية من الأحداث البوليسية… تيم حسن يشوّق جمهور “الهيبة” ببرومو الفيلم!
سينما ومسلسلات
41 ثانية من الأحداث البوليسية... تيم حسن يشوّق جمهور "...

النجمة دينا المصري تقرّر انهاء حياتها في بث مباشر عبر فايسبوك!

الأربعاء، 06 يوليو 2022
النجمة دينا المصري تقرّر انهاء حياتها في بث مباشر عبر فايسبوك!

ليس غريباً عن بعض المشاهير تفجير المفاجآت عن حياتهم الخاصة وإظهار تقلباتهم المزاجية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي حصل هذه المرة من خلال توثيق لحظة محاولة انتحار دينا المصري.

شاهدوا رقصة غادة عبد الرازق مع زوجها التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي!

فقد أعلنت المطربة المصرية دينا المصري أنها عقدت العزم على الإنتحار خلال بث مباشر عبر حسابها الخاص على فايسبوك، متوجهة لأصدقائها ومتابعيها بالقول إنه آخر فيديو لها سيشاهدونه.

وأعربت المصري عن حزنها من حياتها ومن جميع الظروف القاسية التي تعيشها، وأنها تعبت من استغلال جميع من حولها لها على الصعد كافة، المادية منها والعاطفية.

معاناة دينا المصري

قالت دينا أنّ أزماتها بدأت مع الحياة منذ صغرها، وتحديداً مع انفصال والديها عن بعضهما البعض، وعادت والدتها وتزوجت من رجل آخر، وتعلقت به دينا كثيراً إلا أنها تألمت كثيراً عندما فارق الحياة لأنها اعتبرته والدها الفعلي.

وفي معرض حديثها، أشارت إلى أنها زارت عيادة الطبيب النفسي مرات عدّة كي تحاول التخلص من جميع مشاكلها وذلك منذ فترة طويلة، إلا أنها لم تجد أي نتيجة إيجابية. وخلال الفيديو، أخرجت دينا روشتات وصفها لها الطبيب تقضي بزيادة جرعات العلاج وأدوية الاكتئاب علّها تحسّن حالتها.

كما وصفت حياتها بالتعيسة، خاصة وأنها لم تجد يوماً من يقدّم لها يد العون ممّن هم حولها بل بالعكس وجدت أن الجميع حاول استغلالها على الصعد كافة، الأمر الذي دفعها للشعور باليأس من حياتها والإقدام على الإنتحار.

قلق المتابعين

خلال بكائها الشديد، أوضحت دينا المصري أنها قررت إنهاء حياتها وأن المشاهدين سيشاهدون ذلك معها قائلة: "قولوا بقى ضعف، ماتت كافرة، قولوا أي حاجة"، وأضافت: "افتكروا أني عمري ما أذيت أي حد، بس كلكم أذيتوني، ودمرتوني، أنا بكرهكم كلكم". وهنا تركت السيارة إلا أن البث استمر للحظات ثم انقطع ما أثار قلقلاً كبيراً في صفوف المتابعين.

تجدر الإشارة إلى أنه طيلة البث المباشر، حاول المتابعون دعوة دينا المصري للتراجع عن هذه الخطوة من خلال إرسال رسائل تهدئة لها، إلا أنها لم ترد، ولم يعرف ما إذا كانت قد انتحرت فعلاً أم لا.