جنازة فرح حمزة أكبر وانهيار والدتها: “ابنتي شهيدة”… وخالها يروي القصة الحقيقية نافياً الشائعات
حياة زوجية
جنازة فرح حمزة أكبر وانهيار والدتها: "ابنتي شهيدة"... ...
لماذا يمكن أن تكون الزوجة كثيرة الشكوى؟
حياة زوجية
لماذا يمكن أن تكون الزوجة كثيرة الشكوى؟

خلاف عائلي حول الارث يدفع بفتاة الى محاولة الانتحار في عسير

السبت، 24 أبريل 2021
خلاف عائلي حول الارث يدفع بفتاة الى محاولة الانتحار في عسير

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً تويتر بتفاصيل محاولة انتحار فتاة في عسير وتم تداول الأخبار الكثيرة حول هذه القضية، ولكن سرعان ما أوضح أمن العام السعودي عبر حسابه على تويتر ما جرى مع الشابة.

السبب خلاف عائلي

في البيان صرّح المتحدّث الإعلامي لشرطة منطقة عسير الواقعة في جنوب غرب السعودية أنّ شرطة المحافظة باشرت ببلاغ عن فتاة أقدمت على إيذاء نفسها من خلال تناول كمية من الأدوية، وعلى هذا الأثر نُقلت الى المستشفى وتم تقديم الرعاية الصحية والنفسية لها بالإضافة لإتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالة القضية الى النيابة العامة، كما وأوضح أنّ محاولة انتحار فتاة في عسير تعود لخلافٍ عائلي.

محاولة انتحار فتاة في عسير

وأشارت بعض الأخبار حول الشابة الى أنّه بحسب التحقيقات في القضية، فقد أُجبرت الفتاة على توقيع ورقة تقسيم الإرث بين أسرتها من قِبل أشقائها، وتم إستدعائهم إلّا أنّ واحداً منهم قد هرب من المحافظة ورفع بلاغ للقبض عليه.

ومع إعلان إمارة عسير عن التفاصيل الخاصة بمحاولة إنتحار الشابة التي تبلغ من العمر 26 عاماً، أكدت أنّها مهتمة بهذه القضية وإعطاء كل فرد حقه، وذكّرت أنّ أبواب الإمارة وكل الأجهزة الحكومية مفتوحة لكل المواطنين الذين يتعرضون لمثل هذه التجاوزات، كما أنّ حساباتها على السوشيل ميديا متاحة لكل من يريد تقديم الشكاوى.

ردود فعل كثيرة ومختلفة وردت في تعليقات المواطنين السعوديين على تويتر حيال هذه القضية التي هزت إمارة عسير، وإرتكزت معظمها على حق الشابة والمدافعة عنها.