هل عادت شيرين إلى حسام حبيب بعد مغادرتها المستشفى؟
يوميات المشاهير
هل عادت شيرين إلى حسام حبيب بعد مغادرتها المستشفى؟
“كدت أموت 15 مرة”… سوزان نجم الدين تبكي على الهواء
يوميات المشاهير
"كدت أموت 15 مرة"... سوزان نجم الدين تبكي على الهواء

وفاء سالم تروي تجربتها مع الإنتحار: "هكذا أردت إنهاء حياتي"!

الجمعة، 04 نوفمبر 2022
وفاء سالم تروي تجربتها مع الإنتحار: “هكذا أردت إنهاء حياتي”!

أدّت ظروف نفسية صعبة إلى محاولة انتحار وفاء سالم، وقد تحدّثت عن هذا الأمر بجرأة كبيرة في أحدث إطلالتها التلفزيونية.

محاولة انتحار وفاء سالم

أعلنت الفنانة سورية الأصل وفاء سالم أنها مرّت بمعاناة نفسية كبيرة عام 2019، دفعت بها لمحاولة إنهاء حياتها. وخلال حلولها ضيفة على برنامج "الستات" عبر قناة "النهار"، قالت سالم: "كان عندي حالة اسمها Border Line، وهو مرض يتميّز بأعراضه المتشابكة، زي البكاء في أي لحظة ولأقل الأسباب، ورفض التعامل مع الناس، ومن الصعب تحديد سببه".

وأوضحت أن هذه الحالة قد يكون سببها المباشر قرار إبنها أدهم أن يستقلّ عنها، مشيرة إلى أن "سببلي صدمة نفسية، وحسيت إني هكمل حياتي لوحدي لإني مش عايزة أرتبط، وبدأت الحالة تتصاعد".

وأضافت: "يوم الوقفة سنة 2019 كنت لوحدي في البيت في آخر دور في الفيلا، ويفصلني عن الدورين السفليين أبواب حديد لإني كنت فاهمة ده أمان، ولقيت الهلاوس عليت في دماغي، وبقيت رافضة كل حاجة بتحصل حواليا، ومش قادرة أتحكم في تصرفاتي، وعندي نوبات هلع". وقالت: "وصلت لمرحلة يا رب عايزة أموت، وفي اليوم ده حاولت أنتحر".

بسبب عملية تجميل فاشلة... وفاء سالم تعرضت لتشوّهٍ في الوجه!

وعن تفاصيل إنقاذ ابنها لها في اللحظات الأخيرة، أشارت إلى أن "لقيت صوت من بعيد بيقول يا ماما، وكان أدهم مش قادر يطلعلي وعايز يكلم المطافي، لإن صحابي كلموه بعد ما قفلت موبايلي". وواصلت: "طفيت التليفزيون وقعدت أستغفر وأصلي على النبي، ونزلت بنفسي في حالة غياب عن الوعي، فتحت البوابات ودخلت ابني، وأخذني في حضنه ودخلني العربية وأخذني على المستشفى".