زوج بريتني سبيرز السابق يقتحم بشكلٍ جنوني حفل زفافها من سام أصغري!
يوميات المشاهير
زوج بريتني سبيرز السابق يقتحم بشكلٍ جنوني حفل زفافها م...
هل تذكرون عبد الرحيم الحلبي على مسرح ذا فويس كيدز؟ هكذا أصبح اليوم
يوميات المشاهير
هل تذكرون عبد الرحيم الحلبي على مسرح ذا فويس كيدز؟ هكذ...

ياسمين الخطيب تكشف عن محاولتها الانتحار... وتؤكد انفصالها عن زوجها!

السبت، 11 يونيو 2022
ياسمين الخطيب تكشف عن محاولتها الانتحار… وتؤكد انفصالها عن زوجها!

هزّ خبر محاولة انتحار ياسمين الخطيب مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي خلال الساعات الماضية، وتلقت الاعلامية المصرية كمية هائلة من دعم الجمهور ورواد تويتر بتعليقاتهم وتغريداتهم لها.

وكشفت ياسمين بنفسها عن ما حاولت القيام به عبر منشورٍ واضح لها على فايسبوك، حيث علِم الجمهور من خلال كلماتها عن المرض الذي تُعاني منه أيضاً. وياسمين الخطيب من الاعلاميات المصريات اللواتي تألقن عبر البرامج التلفزيونية، والجدير بالذكر أنّ برنامج "ونقول كمان" الذي قدمته ياسمين حقق نجاحاً باهراً مع عرضه على الشاشة.   

محاولة انتحار ياسمين الخطيب بجرعات اضافية من الأدوية 

اعترفت الاعلامية ياسمين الخطبيب أنّها حاولت الانتحار عبر تناول جرعات اضافية من الأدوية المهدئة وتحديداً من حبوب الزانكس والتربتيزول التي وصفها طبيبها النفسي على أن تتناولها بانتظام، بحسب ما قالت.

وبعدها تابعت أنّ الحياة أجبرتها على الرجوع اليها ووصفتها قائلة "هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها"، وبالتالي كشفت أنّها تُعاني من مرض BPD أي اضطراب الشخصية الحادية. 

وهنا بدأت التعليقات تنهال على السوشيل ميديا تضامناً معها ولدعمها، بالاضافة للحديث عن المرض الذي قالت ياسمين في تصريحاتها أنّها تُعاني منه. 

محاولة انتحار ياسمين الخطيب

انتحار زوجة فنان عراقي بطريقة مروّعة... أطلقت رصاص كلاشينكوف على نفسها

ياسمين الخطيب تُعلن انفصالها عن زوجها 

وبعد ساعات قليلة على كشف محاولة انتحارها، أطلعت ياسمين الجمهور أيضاً على انفصالها عن زوجها، وقالت بوضوح للصحافة والاعلاميين أنّها لا ترغب في التحدث عن الموضوع وتختصره بكلمة "نصيب". 

محاولة انتحار ياسمين الخطيب