في أول ظهور لها حورية فرغلي تتحدث عن جراحتها: الله أحياني بعد مماتي
يوميات المشاهير
في أول ظهور لها حورية فرغلي تتحدث عن جراحتها: الله أحي...
فوز العتيبي تعايد متابعيها بوصلة رقص مع زوجها
يوميات المشاهير
فوز العتيبي تعايد متابعيها بوصلة رقص مع زوجها

تغريدة معاتبة للشعب الفلسطيني من الاعلامي محمد احمد الملا تثير جدلاً واسعاً!

الجمعة، 14 مايو 2021
تغريدة معاتبة للشعب الفلسطيني من الاعلامي محمد احمد الملا تثير جدلاً واسعاً!

إختلفت الآراء حول ما يجري من إعتداءات في فلسطين وبعض التغريدات التي وردت على تويتر عن تلك الصراعات أثارت الجدل بشكلٍ كبير، وهذا ما حصل مع الإعلامي محمد احمد الملا الذي واجه انتقادات كثيرة بعد دقائق قليلة من كتابة تغريدة له عبر حسابه.

عتاب وإتهام!

من يتمعّن في كلمات الإعلامي والمهندس الكويتي محمد احمد الملا يُلاحظ أنّه يُعاتب بطريقة مباشرة الشعب الفلسطيني على الأحداث التي حصل قبل الكوارث التي يتعرض لها الآن، حيث كتب: "أخي الفلسطيني قبل ان تعاتب اي عربي هل عزيت مصري بشهداء الجيش في سيناء، السعودي و الاماراتي في اليمن. هل بكيت على شهداء الكويت و غيرها الكثير من المواقف الانسانية و الاسلامية و العربية رأيناك يا أخي تصفق لقاتلنا".

وعلى الرغم من التعليقات اللاذعة التي تعرض لها بعد هذه التغريدة، فقد إختلفت ردود الفعل فهناك أيضاً من ضمّ صوته الى هذا العتاب وكتب "يسلم فمك"، أي لديه الحق في ما قاله ووجه للفلسطينين بالرغم من الكوارث التي يعيشونها.

وعلى أثر البلبلة وموجة الإنتقادات التي شهدتها تغريدات كثيرة لم ترتكز جميعها أو جزء منها على التضامن مع فلسطين ومنها تغريدة محمد احمد الملا، فقد ردّ الأخير على شخص عبر تويتر وكتب له: "على الرغم ان تغريدة عتاب.. و بدأت ب (أخي) و اكدنا ان نحن مع فلسطين قلباً وقالباً والحق معها ولابد ان ينتصر طالتنا شتائم و اساءات... و كأن القدس سوف تتحرر بالشتائم لا باخلاص النية أولاً".

محمد احمد الملا

النجوم الأتراك يرفعون الصوت أيضاً ويدعمون القضية الفلسطينية!

ويستمر الإعلامي الكويتي محمد احمد الملا بنشر التغريدات المختلفة عبر تويتر والتي من خلالها إمّا يزوّد متابعيه بالأخبار التي تحصل في مختلف أنحاء العالم وخصوصاً المنطقة العربية أو عن رأيه ببعض القضايا والأحداث التي يتابعها الجميع في الوقت الحالي. بالإضافة الى طرحه عدد من المواضيع المهمة للوطن العربي في برنامجه "ديوان الملا" عبر قناته على يوتيوب، إضافة للكثير من المقالات له في الصحف الكويتية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by محمد أحمد الملا (@mohdalmulla67)