مفاجآت جديدة في وثائقي الأمير هاري… وميغان ماركل تكشف: “فكرت بالانتحار”!
سينما ومسلسلات
مفاجآت جديدة في وثائقي الأمير هاري... وميغان ماركل تكش...
فيديو رقصة نادين نجيم وابنتها يتصدّر السوشيل ميديا… وخطوة جديدة منها عبر تويتر!
يوميات المشاهير
فيديو رقصة نادين نجيم وابنتها يتصدّر السوشيل ميديا... ...

بعد نشر محمد الترك فيديو في المالديف... دنيا بطمة تردّ بشكل ناريّ!

السبت، 17 ديسمبر 2022
بعد نشر محمد الترك فيديو في المالديف… دنيا بطمة تردّ بشكل ناريّ!

خلال الأيام القليلة الماضية، أثار المنتج البحرينيّ محمد الترك جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ حيث ظهر مرتدياً زيّ العريس البحرينيّ التقليديّ وهو يتلقى التبريكات في منزله، ما طرح تساؤلات حول زواجه مجدداً بعد انفصاله عن دنيا بطمة.

وما زاد من الشكوك هو نشر الترك فيديو له في جزر المالديف، وكان حريصاً على ألا يظهر في الفيديو أو يُبرز من الذي يرافقه، لكنّه كان يبدي اعجابه بالمكان الساحر وجماله اللافت. وجاء التعليقات على هذا الفيديو بأنّ الترك يقضي شهر عسله مع زوجته الجديدة في جزر المالديف، علماً أنّه ليس هناك أي شيء مؤكد حتّى الآن في هذا المجال سواء زواج الترك او قضائه شهر العسل في المالديف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions)

الأمر لم يتوقف هنا، بل جاء الردّ نارياً من النجمة دنيا بطمة التي انتشر فيديو لها وهي تغنّي وتقول "اسمع اسمع يا ولد... دنيا بطمة او لا أحد" ما اعتبره كثيرون رسالة موجّهة بشكل مباشر الى محمد الترك الذي يبدو انّه خرج من العلاقة بشكل كامل وبدأ يعيش حياته مجدداً.

ولكن هذا الفيديو لم يسلم من الانتقادات أبداً، فقد لفت كثيرون الى أنّ دنيا تقلّد ريم السواس في ستايلها، وهي المعروفة بستايل أغانيها الشعبية واعتماد قول الكلمات الى جانب الأغنية. وريم هي فنّانة لبنانية تلقى جماهيرية واسعة في العالم العربيّ كلّه، فهل حقّاً كانت دنيا بطمة تستنسخ طريقتها وأسلوبها؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتوره بزه (@q8_xp)

الى ذلك تركّزت انتقادات الجمهور ايضاً على التغيّر الكبير في ملامح دنيا بطمة بعد اجراءات التجميل العديدة التي خضعت لها، حتّى أصبح كثيرون لا يعرفونها ويميّزونها عن غيرها من النجمات.