وفاة بيلور كالكافان نجمة مسلسل “سنوات الضياع” بعد أن حاربت السرطان
يوميات المشاهير
وفاة بيلور كالكافان نجمة مسلسل "سنوات الضياع" بعد أن ح...
شرط “مستحيل” للصلح بين احلام وشمس الكويتية
يوميات المشاهير
شرط "مستحيل" للصلح بين احلام وشمس الكويتية

بعد أن وجّهت له رسائل مبطّنة عدّة... محمد الترك يهين زوجته علناً!

الأحد، 16 أكتوبر 2022
بعد أن وجّهت له رسائل مبطّنة عدّة… محمد الترك يهين زوجته علناً!

أثار مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيه محمد الترك يهين زوجته دنيا بطمة من دون أن يسميها.

محمد الترك يهين زوجته

أثار المنتج البحريني محمد الترك جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يضع صوراً تجمعه بزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة داخل علبة من الكرتون وقام بدفعها برجله بعيداً، وهو يتلفظ بأوصاف بذيئة بحقها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @khalti_7didana (@khalti_7didana)

وبعدما كانت بطمة قد ظهرت في كقطع فيديو هي تردد أغنية "أكبر غلطة بحياتي حبيت واحد واطي"، يبدو أن هذا الأمر اسنفزّ الترك، الذي ظهر في مقطع مصوّر وهو يردد الأغنية عينها إنمّا بكلمات "حبيت واحدة واطية".

وقال: "اعتقد إلى هنا وصلت الرسالة شكرا وشكرا وشكرا بزاف، أعتقد هذه تبقى للذكرى، على الأقل أنا احترمت المكان وقمت بذلك في البيت وليس في الكباريه".

ويأتي هذا التعليق بعدما كانت بطمة قد غنّت هذه الأغنية في احدى حفلاتها وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وعقب هذه التصرفات، عاد الترك وأطلّ من خلال بث مباشر ليحذّر المتابعين من ذكر اسم دنيا أو فتح موضوعها، مهدّداً من يقوم بذلك بحظره على أنستغرام، كما ختم البث المباشر بأغنية أخرى تقول كلماتها "والله عمت عينها الفلوس، إلي عليه ملهوف يبيع الناس"، ثم ظهر وهو يرمي بعض النقود على الارض.

هل فعلاً أوقفت السلطات المغربية محمد الترك بعد دعوى دنيا بطمة ضدّه؟

اعتذار وردّ

إلا أنه بعد ساعات قليلة، عاد الترك وتراجع عن كل ما قام به عبر ما كتبه في "ستوري" على حسابه على الخاص على انستقرام فقال: "مسحت الستوري احتراما لشخص لم أقدر أن أكسر كلمته، وأيضا احتراما لبناتي، وليس لسبب آخر. لعنة الله على لي كان السبب".

من جهتها، نشرت بطمة مقطع من الشعر من ديوان "العصر العباسي" للإمام الشافعي، جاء فيه: "قالوا سَكَتَّ وَقَد خُوصِمتَ قُلتُ لَهُم إِنَّ الجَوابَ لِبابِ الشَرِّ مِفتاحُ وَالصَمتُ عَن جاهِلٍ أَو أَحمَقٍ شَرَفٌ، وَفيهِ أَيضاً لِصَونِ العِرضِ إِصلاحُ أَما تَرى الأُسدَ تُخشى وَهِيَ صامِتَةٌ، وَالكَلبُ يُخشى لَعَمري وَهوَ نَبّاحُ".

تأتي هذه التطورات بعدما كانت النجمة المغربية قد قدّمات بلاغاً ضد الترك بتهمة خيانة الأمانة والعنف الزوجي والتهديد والابتزاز ونفى محمد الترك جميع الأنباء التي تفيد القبض عليه والتحقيق معه.