مباشرةً على الهواء نزار الفارس يطلب من ملكة جمال آسيا غسل وجهها من المكياج!
يوميات المشاهير
مباشرةً على الهواء نزار الفارس يطلب من ملكة جمال آسيا ...
بدر خلف بظهر بملابس الصلاة ويغضب الجمهور
يوميات المشاهير
بدر خلف بظهر بملابس الصلاة ويغضب الجمهور

في الساحل الشمالي... محمد رمضان على يخت فاخر ويطرح أغنيته الجديدة "على الله"!

الخميس، 19 أغسطس 2021
في الساحل الشمالي… محمد رمضان على يخت فاخر ويطرح أغنيته الجديدة “على الله”!

في أحدث ظهورٍ له، بدا الممثل والفنان محمد رمضان في أبهى حلّة على يخت فاخر في الساحل الشمالي ويحيط به بعض الأشخاص في البحر. ومع نشره صورة له عبر إنستقرام وهو بهذه الأجواء سأل متابعيه عن أكثر ثلاث أغنيات ينتظرهم الجمهور بصوته في حفلٍ بالساحل.

حماس للحفل المنتظر

بالعودة الى الفترة الأخيرة، فقد مرّ النجم المصري بالكثير من الضغوطات، ففي كل مرّة كان يطلّ بها على السوشيل ميديا يحدث بلبلة من خلال الفيديوهات والصور التي يتشاركها مع متابعيه، بالإضافة لأزمته مع الإعلامي عمرو أديب. أمّا الآن فهو يتحضر لإطلاق سلسلة من الأغنيات الجديدة، والجدير بالذكر أنّه يرفق منشوراته بهاشتاغ #اقوى_حفلة_في الساحل.

ونالت صورة محمد رمضان على يخت فاخر كمية هائلة من التعليقات، وتفاعل المتابعون مع السؤال الذي طرحه فأجابوا عنه وعبّروا عن حماسهم للحفل المنتظر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

بالفيديو... وصلة رقص مثيرة لرانيا يوسف تغضب المتابعين

وفي الساعات الماضية القليلة، طرح الفنان المصري محمد رمضان أغنية "على الله" ودعا متابعيه والجمهور للرقص عليها، ونشر عبر حسابه على إنستقرام الفيديو كليب الذي صوّره تحديداً لهذه الأغنية بالإطار الشعبي.

وفي المشاهد نرى محمد رمضان بصورة مختلفة عن باقي الفيديوهات التي صوّرها لأغانيه، حيث ظهر بلباس العباءة التقليدي ووسط مجموعة من الشبان في الصحراء. وبعد ساعات قليلة على طرح الأغنية، أعلن رمضان أنّها "النمبر وان" على يوتيوب، وتشارك الخبر مع جمهوره الذي تفاعل بالتعليقات مع الأغنية الجديدة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)