وسامة ابن وليد توفيق تسرق الاضواء… شاهدوا صوره!
يوميات المشاهير
وسامة ابن وليد توفيق تسرق الاضواء... شاهدوا صوره!
بعد تواصلها مع الأموات… هل اعترفت ناهد السباعي بالشعوذة والدجل؟
يوميات المشاهير
بعد تواصلها مع الأموات... هل اعترفت ناهد السباعي بالشع...

محمد رمضان يشتعل غضباً من رامز جلال... فماذا حلّ به؟

الجمعة، 24 مارس 2023
محمد رمضان يشتعل غضباً من رامز جلال… فماذا حلّ به؟

انطلق مع بداية شهر رمضان برنامج رامز جلال التي تشاركه التقديم الإعلاميّة اللبنانية كارلا حدّاد على شاشة أم بي سي مصر، وحلّ محمد رمضان في برنامج رامز جلال الضيف الأوّل، وأثار ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

محمد رمضان في برنامج رامز جلال

أطلً الفنان محمد رمضان ضيف الحلقة الأولى في برنامج "رامز نيفر اند"، وبدأت الحلقة بمقدّمة لرامز، من ثمّ استقبلت كارلا حداد، محمد رمضان وذهبا على الخيل لإفتتاح مطعم "كاظم"، وفي الخلفيّة رامز يسخر من رمضان على طريقته الشهيرة في كلّ عام وأسلوبه الخاصّ.

وبدأ مقلب رامز جلال بتغييره لهيئته وتحوّله لشخصيّة جديدة لا يعرفها الضيف، وهي شخصيّة تدعي "الشيخ فخرت"، فيستضيف محمد رمضان لافتتاح أحد المطاعم في المملكة العربية السعودية.

وفي سياق الحلقة، احتفل المطعم خلال إفتتاحه بالفنان محمد رمضان، ثمّ كسر الثور الزجاج الفاصل بينه وبين محمد رمضان، وحاول الهجوم عليه، فارتبك محمد أثناء مشاهدة الثور محاولاً الإبتعاد عنه، وحاول الأمن سحبه بعيداً بالقوّة وادخاله في غرفة "الغسّالة"، وإغلاق الباب مع الشيخ فخرت، ثمّ تحوّلت الغرفة إلى زلزال كبير، ممّا أدّى إلى وقوع رمضان أرضاً.

ثمّ بعد ذلك كشف الشيخ فكرت له عن شخصيته وتبيّن لمحمد رمضان أنّه رامز جلال، حيث قام بضرب رامز بالكرسيّ بسبب عصبيته الشديدة من جراء المقلب.

بالفيديو... لحظة هروب محمد رمضان حافي القدمين من فندق بالرياض

وتفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى من البرنامج حيث نالت نسب مشاهدة عالية وتفاعل على مواقع التواصل حيث قال البعض: "الله يوفقك يا رامز ويكون احلى برناممج"، "بالتوفيق يا رامز وحقيقي انت بتصنع البهجه لينا خصوصا للمقيمين خارج مصر ورمضان كريم عليك وعلي أهل بيتك ملحوظة الصوره المصاحبة للتعليق انا بقصد بيها آنك تجيب النجم ده السنه دي في البرنامج بتاعك."