مستجدات كثيرة في أزمة بيكيه وشاكيرا… عدسات الكاميرا تراقبه باستمرار!
يوميات المشاهير
مستجدات كثيرة في أزمة بيكيه وشاكيرا... عدسات الكاميرا ...
لجين عمران عروس مغربية وتشارك الجمهور بكل المشاهد المُبهرة من الاحتفال!
يوميات المشاهير
لجين عمران عروس مغربية وتشارك الجمهور بكل المشاهد المُ...

محمد رمضان يرفع علم مصر خلال حفله الغنائي في تركيا... وهكذا استقبله الشيف بوراك في مطعمه!

الجمعة، 15 يوليو 2022
محمد رمضان يرفع علم مصر خلال حفله الغنائي في تركيا… وهكذا استقبله الشيف بوراك في مطعمه!

بعد أن أثار الجدل بكفه المصنوع من الذهب، رحّب الجمهور بالنجم المصري محمد رمضان في تركيا الذي كان يتحضر لحفله الغنائي الضخم في مدينة اسطنبول. 

وكان محمد رمضان قد أعلن عن توقيع الاتفاق مع شركة تركية في شهر مايو الماضي على أن يحيي حفله في اليوم الرابع من عيد الأضحى المبارك، لذا توجّه النجم المصري الى تركيا قبل أيّام من موعد الحفل. 

الشيف بوراك يستقبله بأجواءٍ مميّزة 

كعادته، لا يقبل الشيف بوراك التركي الّا أنّ يستقبل كل المشاهير الذين يزورون تركيا في مطعمه. ولكن مع وصول محمد رمضان كانت الأجواء مختلفة وتميّزت بحضور عدد كبير من الأشخاص لاستقباله مع الرقص، التصفيق والأغاني. 

وبعدها توجّه رمضان لقلب طنجرة المحاشي أمام الجميع، بما أنّ ذلك من التحديات الرائجة بكثرة عبر السوشيل ميديا، والمفاجأة كانت أنّه نجح بهذا التحدي وظهرت الدهشة على وجه الشيف بوراك بشكلٍ خاص. وبعدها تذوق الفنان المصري مأكولات الشيف التي تم تحضيرها لاستقباله، وتوجه لالتقاط الصور مع الفانز. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

بدوره كرّم النجم المصري محمد رمضان صديقه الشيف بوراك عبر مشاركته بعض اللوحات الغنائية والرقص على المسرح في حفله الغنائي بمدينة اسطنبول. كما ظهر في الفيديو الذي تشاركه الشيف التركي مع متابعيه عبر انستقرام، كان هناك عدد هائل من الفانز والأشخاص الذين توجهوا للاستماع لأغاني محمد رمضان ومشاهدة اللوحات التي يقدمها على المسرح مع الفرقة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)


محمد رمضان يثير الجدل بقفاز من ذهب.. هكذا ظهر في تركيا!

محمد رمضان في تركيا ويرفع علم بلاده 

وخلال الحفل الكبير له، حرص الفنان محمد رمضان على رفع علم مصر خلال تواجده على المسرح، وهذا أكثر ما جذب الأنظار وتم تداول صوره في تلك اللحظات بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا. 

أمّا بعد عودته من تركيا، فكشف محمد أنّه حالياً في الساحل الشمالي ويتحضر أيضاً لحفلٍ غنائي آخر، حيث علّق على الفيديو الذي نشر عبر انستقرام بالقول: " لأ أنا بس كنت سايبهم ياخدوا نفسهم .. كنت في تركيا و جيت أولع الساحل الشمالي". 

محمد رمضان