هذا هو المشهد الذي تسبب بطلاق منة عرفة… “لا يستاهل”
يوميات المشاهير
هذا هو المشهد الذي تسبب بطلاق منة عرفة... "لا يستاهل"
زفاف باريس هيلتون الاسطوري… تألقت بأربع فساتين ساحرة!
يوميات المشاهير
زفاف باريس هيلتون الاسطوري... تألقت بأربع فساتين ساحرة!

محمد رمضان يثير الجدل من جديد بسبب فيديو مع ملكة جمال الهند!

السبت، 13 نوفمبر 2021
محمد رمضان يثير الجدل من جديد بسبب فيديو مع ملكة جمال الهند!

غضب جديد عبّر عنه الجمهور بعد مشاهدة فيديو محمد رمضان وملكة جمال الهند أورفاشي راوتيلا على السوشيل ميديا، ومنهم إعتبر أنّ المشاهد جريئة بالنسبة لجلسة تصوير.

ولم يمرّ الكثير من الوقت على الأزمة الأخيرة التي واجهها الفنان المصري محمد رمضان خلال حفله الغنائي في المملكة العربية السعودية، وتحديداً عن رميه للأموال على الجمهور الحاضر وكذلك إرتداء اللباس التقليدي السعودي. ويبدو أنّ الأزمة زادت بعد هذا الفيديو الذي نشرته ملكة جمال الهند عبر إنستقرام، وأعلنت عن مفاجأة لجمهورها.

بوستر لفيلم!

ظهر محمد رمضان وملكة جمال الهند أورفاشي راوتيلا في جلسةٍ تصويرية جديدة على أنغام أغنية "نمبر وان" للنجم المصري، وأرفقت الملكة الفيديو الذي نشرته عبر حسبها على إنستقرام بجملة: "بوستر الفيلم مع نمبر 1 النجم العربي".

وإرتكزت تعليقات المتابعين على ستايل الملابس التي ظهر بها محمد رمضان وتحديداً على القميص المفتوح عن الصدر، وكذلك علّقوا على قربه من ملكة جمال الهند خلال الصورة. وبالمقابل، هناك هدد من محبي النجم المصري دافعوا عنه بتعليقاتهم وأشاروا الى أنّ هذه الخطوة مجرد تمثيل لا أكثر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by URVASHI RAUTELA 🇮🇳 (@urvashirautela)

الجدل حول الفيديوهات

نشرت أورفاشي راوتيلا أكثر من فيديو على إنستقرام، وكلّها مخصّصة لجلسات تصويرية للفيلم الجديد الذي يبدو أنّه سيُطرح خلال هذا الشهر، إلّا أنّها أثارت الجدل مع الفنان محمد رمضان بسبب طريقة التصوير والقرب من بعضهم في الفيديوهات، بالإضافة للملابس التي تم إختيارها لهذه المناسبة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by URVASHI RAUTELA 🇮🇳 (@urvashirautela)

رفض غناء محمد رمضان في المغرب والسبب سعد لمجرد!

من ناحيته إكتفى الفنان المصري محمد رمضان بنشر بوستر من الفيلم الذي يجمعه مع ملكة جمال الهند، مع سلسلة من الصور له ببدلة زرقاء اللون. وبعد تعريفه عن الفيلم، أضاف في الكلمات: "أحبّك الهند".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)