بعد عام من الزواج فقط… إنفصال برلنتي عامر وسعد الصغير
يوميات المشاهير
بعد عام من الزواج فقط... إنفصال برلنتي عامر وسعد الصغير
هل خضعت ديميت أوزديمير فعلاً لعمليات تجميلية؟ صور جديدة مختلفة لها
يوميات المشاهير
هل خضعت ديميت أوزديمير فعلاً لعمليات تجميلية؟ صور جديد...

محمد رمضان يردّ على نوال الزغبي بعد تصريحها: "مين ده معرفهوش"!

الإثنين، 07 فبراير 2022
محمد رمضان يردّ على نوال الزغبي بعد تصريحها: “مين ده معرفهوش”!

اشتعلت الأزمة بين نوال الزغبي ومحمد رمضان مجدداً، بعدما قرّر "النمر وان" الردّ على تصريح نوال منذ شهر تقريباً في مقابلة تلفزيونية، عندما قالت أنها "لا تعرف من يكون محمد رمضان ولم تسمع به من قبل".

جاءت تصريحات نوال الزغبي وقتها خلال استضافتها في برنامج "حبر سري"، الذي يذاع على شاشة "القاهرة والناس"، حيث سألتها المذيعة عن رأيها في أغاني محمد رمضان ومدى إمكانية تقديم عمل يجمعها معه، فردّت نوال قائلة "أنا لما أعمل دويتو إما بعمله مع وائل كفوري ومع عمرو دياب، الناس الكبار، أو معملش، ولو عايزة أمثل إما بمثل مع ناس كبار أو مش همثل". 

وردّت عليها مقدمة البرنامج وقتها بأن رمضان له شهرة واسعة جداً ويُتابعه الملايين، فردّت نوال بسخرية وباللهجة المصرية: "فين.. في الصين؟ بس أنا معرفوش أبداً، ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس".

رمضان يردّ "نوّرتي مصر"

أثار كلام نوال استفزاز محمد رمضان، فأعاد نشر مقطع المقابلة على صفحته الشخصية على انستقرام، ودمج المقطع مع أغنيته الشهيرة التي تحمل اسم "نمبر وان"، واختار بالذات المشهد الذي يُطلق فيه الرصاص على فتاة في الفيديو كليب، مع جزء من أغنية "مصباح علاء الدين"، يقول فيه "اسأل عيلتك تقولك بنشوفه من وراك" كرسالة غير مُباشرة لنوال. 

وأرفق المنشور بتعليق موجّه لنوال قائلاً "حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تلفزيون مصر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

نادين الراسي تؤيّد رمضان "موفّق"

علّقت الممثلة اللبنانية نادين الراسي على منشور رمضان بالقول "ميصحش كده، ليه هيك؟! موفق يا محمد رمضان" ما دفع متابعون لمهاجمة نادين لأنها ساندت رمضان، فقال أحدهم " نادين.. بتفهمي والله، وين كنتي لما اهان الفنانات اللبنانيات هالغبي، وبعدين مش شرط نسمع اغاني التافهة" وكتب آخر "شو يا ندونن عم بتتودديلوا ليشغلك؟ ضيعان ايامك كنا نحبك بس هلا وششيتيي!".

وجاء ردّ آخر على نادين "بالإذن منك نادين انا بحبك كتير كممثلة بارعة موهوبة بس ما معك حق اتدافعي عن هالحشرة هيدا يلي حكي و اهان لبنان وفنانينه ليش مين هوي هالمريض العقلي!".

نوال تُعلّق من جديد!

لم يمرّ ردّ محمد رمضان مرور الكرام بالنسبة لنوال، فغرّدت على تويتر قائلة "إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك … فإذا فقدتها لا تنتظر الإحترام".