بدر خلف بظهر بملابس الصلاة ويغضب الجمهور
يوميات المشاهير
بدر خلف بظهر بملابس الصلاة ويغضب الجمهور
حبيبة جان يامان تحتفل بعيد ميلادها من دونه… هل انتهت قصة حبّهما؟!
يوميات المشاهير
حبيبة جان يامان تحتفل بعيد ميلادها من دونه... هل انتهت...

محمد رمضان يحمل السلاح... ما السبب؟

الجمعة، 20 أغسطس 2021
محمد رمضان يحمل السلاح… ما السبب؟

طرح الفنان المصري محمد رمضان فيديو كليب لأغنيته الجديد "على الله" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وظهر محمد رمضان يحمل السلاح مرتدياً الملابس البدوية وسط الصحراء، ومن حوله مجموعة من أبناء القبائل يرقصون معه على انغام الاغنية. هذا الكليب تم تصويره بمدينة العلمين بمحافظة مطروح بمصر.

واستعان رمضان خلال كليب أغنيته الجديدة بمقطع من أغنيته "مافيا" التي طرحها في مطلع عام 2019، وقام بغنائها باللهجة البدوية.

"وكر للمخدرات"... هل فعلاً أساء محمد رمضان لاهالي غزة؟

الفيديو كليب والاغنية لاقا اعجاب كبير من قبل الجهور، حيث تجاوز عدد المشاهدين على يوتيوب المليون و800 الف مشاهدة، لكنه لم يفلت رمضان من بعض الانتقادات التي طالت ستيل الفن الذي يتبعه أو انه حامل للسلاح.

محمد رمضان يحمل السلاح آلي

كشف، مدير تصوير الكليب محمد الخادم، في تصريحات صحافية، أن تصويره تمّ في الساحل الشمالي بمصر، نافياً عن ما تردد بشأن ظهور رمضان في الكليب وهو يمسك بسلاحٍ آلي، ومضيفاً: "ده سلاح إكسسوار، وزي الحاجات اللي بتستخدم في التمثيل عادي".

وعن تفاصيل تصوير الأغنية قال: "كنا قاعدين أنا ومحمد رمضان ومنتج الحفلة والمخرج نبيل السويسي وأحمد مراد، في اجتماع الساعة 3 بليل، عشان الحفلة بتاعت يوم الجمعة الجاية، وفجأة لقينا محمد رمضان بيقولنا عاوزين نصور الأغنية دي فيديو كليب بكره".

جمالها مميّز وملفت... من هي زوجة محمد رمضان؟

وتابع: "نزلنا تاني يوم على طول صورنا الفيديو كليب، خصوصًا إنّ العرباوية دول عارفين محمد رمضان أوي وبيحبوه، وكمان فكرة الأغنية معتمدة على الواقعية مش تمثيل وعروض"، لافتا إلى أن "رمضان دخل وقعد مع العرباوية جوا بيوتهم واستضافوه وقعدوا يغنوا معاه أغنيته الجديدة ويرقصوا".