بالفيديو… غدير السبتي تجري عملية تجميل لأنفها رغم معارضة محبّيها
يوميات المشاهير
بالفيديو... غدير السبتي تجري عملية تجميل لأنفها رغم مع...
مقاطعة واسعة لمسابقة ملكة جمال الكون هذا العام… ما السبب؟
يوميات المشاهير
مقاطعة واسعة لمسابقة ملكة جمال الكون هذا العام... ما ا...

محمد رمضان يرمي المال على جمهوره ويُسبّب بلبلة بسبب الزي السعودي التقليدي!

الجمعة، 05 نوفمبر 2021
محمد رمضان يرمي المال على جمهوره ويُسبّب بلبلة بسبب الزي السعودي التقليدي!

خلال تواجده في المملكة العربية السعودية، محمد رمضان يرمي المال على جمهوره والفيديو يُسبّب بلبلة واسعة على السوشيل ميديا بعد أن تداوله مجموعة كبيرة من المتابعين.
ويبدو أنّ أزمة جديدة تلوح في أفق نجومية محمد رمضان، فخلال هذه السنة واجه عدد من المشاكل التي تصدّرت الصفحات الإلكترونية مع هجوم من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وإنتقادات لا فقط من الجمهور بل أيضاً من بعض الوجوه المعروفة في عالم الفن والوجوه الإعلامية.

محمد رمضان يرمي المال على جمهوره ويثير الجدل!

ظهر الفنان والممثل المصري محمد رمضان وهو يجمل شنطة قماشية فيها كمية من النقود، ومن ثمّ بدأ برميها على الجمهور، والمقابل كانت الإنتقادات اللاذعة جاهزة على السوشيل ميديا لتُرمى على الفيديو المتداول ضدّه وتجاه هذا التصرّف الغير مقبول منه.




الحفل الغنائي كان من ضمن فعاليات "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، وكان محمد رمضان ظهر في الأيّام القليلة الماضية برفقة رئيس هيئة الترفيه بالمملكة تركي آل الشيخ.وزادت حدّة الإنتقادات مع مشهد مصوّر أيضاً من ساحة الحفل الغنائي الخاص بمحمد رمضان، حيث شاهد الجمهور حراس المكان وهم يجمعون الأموال التي رُميت في الحفل الغنائي!

محمد رمضان يرمي المال على جمهوره

نقابة المهن الموسيقية في مصر تلزم محمد رمضان عدم خلع ملابسه أثناء الغناء!

محمد رمضان بالزي السعودي التقليدي!

قدّم الفنان محمد رمضان في حفله الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض" عدد من اللوحات الغنائية، ومن بينها وهو يرتدي الزي السعودي التقليدي وهو عاري الصدر، لتثير هذه المشاهد الجدل أيضاً على السوشيل ميديا مع إتهامات كثيرة وجهت صوب النجم المصري. فقد إعتبر البعض أنّه أهان الزيّ السعودي بالطريقة التي أطل بها على المسرح وهو يرتدي الزي التقليدي للمملكة العربية السعودية وهو على أرضها لإحياء حفلته.

مع العلم أنّ نقابة المهن الموسيقيّة في مصر كانت قد أعلنت مؤخراً أنّها إشترطت على محمد رمضان في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة هذا العام، عدم خلع ملابسه على المسرح وإلتزم بالقرار حينها، وأشارت الى أنّ هذا التصريح فقط يخص فعاليات مهرجان الجونة ولا دخل له بالفيديوهات التي يصوّرها ليوتيوب.

ولكن مع هذه الحركة من الفنان محمد رمضان على مسرح "محمد عبده أرينا" في السعودية أمام أكثر من 250 ألف متفرّج، أثارت غضب الجمهور بشكلٍ كبير.