صورة إيمي سالم تشعل السوشيل ميديا… فهل لها علاقة بخلاف عمرو دياب ودينا الشربيني؟
يوميات المشاهير
صورة إيمي سالم تشعل السوشيل ميديا... فهل لها علاقة بخل...
بالفيديو والصور عقد قران ميار الغيطي… من هو العريس؟
يوميات المشاهير
بالفيديو والصور عقد قران ميار الغيطي... من هو العريس؟

محمد رمضان يسقط بقوّة على مسرح في دبي... ويرد على الشامتين: ما يوقع الا الشاطر

الإثنين، 30 نوفمبر 2020
محمد رمضان يسقط بقوّة على مسرح في دبي… ويرد على الشامتين: ما يوقع الا الشاطر

تصدّر فيديو سقوط النجم محمد رمضان على مسرح "الضيافة" في دبي قائمة الأخبار الأكثر بحثاً على محركات البحث وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي الوقت الذي كان يمشي محمد رمضان بكل ثقة على المسرح لتسلّم جائزة خلال المهرجان، سقط بقوّة على أسفل ظهره، ولو لم يتلقى الأرض بيديه لكان قد ارتطم رأسه من الخلف بأرض المسرح أيضاً. لكنه سرعان ما وقف مجدداً وأكمل المشي الى منصّة تسلّم الجوائز على الرغم من أنه أصيب بألمٍ جرّاء هذه الحادثة، فظهر من خلال مشيته أنه يعرج.

وهرع مدير المسرح فور سقوط رمضان لمساعدته على النهوض، لكن الأخير لم يلتفت حتى الى الوراء وعمد الى التصرّف وكأن شيئاً لم يكن. وبقي مدير المسرح متأهباً وراءه بعدما رأى بأن مشية رمضان "غير عادية". 

ردّات فعل الجمهور بين شامتٍ ومتعاطف

لم تكن هذه الحادثة في هذا التوقيت بالذات من مصلحة "النمبر وان". فكانت الأنظار تتوجه الى محمد رمضان في هذه المرّة بعد البلبلة التي أحدثها ظهوره مع المغنّي إسرائيلي عومير آدم، وموجة الغضب التي اندلعت ضدّه من قبل جزء كبير من الجمهور العربي وخاصة من المصريين، والتي دفعت بنقابة المهن التمثيلية الى اتخاذ قرار بإيقافه عن التمثيل ومنع عرض مسلسله الذي كان مقرر إصداره في رمضان المُقبل.

الردّ الأول لمحمد رمضان بعد توقيفه عن التمثيل بسبب تصويره مع اسرائيليين

وعليه، كثر الشامتون في سقوط محمد رمضان على مسرج دبي، فعّلقت إحدى المغرّدات على الفيديو بالقول: "سقوط محمد رمضان، وهكذا سيكون سقوطه تماماً". وكتبت أخرى: "نمبر وان زحلوقة". كما نشر اليوتيوبر المصري الشهير عبدالله الشريف الفيديو وعلّق بالقول: "ثقة في الله طيران" ساخراً من شعار رمضان الذي يردده دائماً وهو: "ثقة في الله نجاح". تغريدة عبدالله الشريف لاقت 5 آلاف متفاعل بين تعليق وإعجاب، فكتب البعض "أضم صوتي لصوتك" وكتب آخر: "جزاء اللي يعانق الإسرائيليين".

ولكن لم يلزم رمضان الصمت تجاه تغريدة الشريف، فردّ عليه بمنشور على حسابه على انستقرام: "ثقة في الله... مايوقع إلا الشاطر". ودعمه عدد من النجوم، منهم مهيرة عبدالعزيز التي كتبت لرمضان: "مش مهم الوقعة.. الكل بيقع. المهم الوقفة".

وعلّق الناقد الفني والإعلامي اللبناني ربيع هنيدي بالقول: "الفرق بين محمد رمضان وغيره.. انه حتى لما بيوقع يقع واقف.. الله يحميك". وكتبت له الممثلة المصرية شيماء سيف: "سلامة قلبك حبيبي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)