أول ظهور ليسرا بعد وفاة هشام سليم في مهرجان كرّمه
يوميات المشاهير
أول ظهور ليسرا بعد وفاة هشام سليم في مهرجان كرّمه
محمود سعد يهاجم والد حسام حبيب: “الست عرفت تربي”
يوميات المشاهير
محمود سعد يهاجم والد حسام حبيب: "الست عرفت تربي"

محمد رمضان يهدي لقب نمبر وان لهذا الفنان... فهل من تعاون بينهما؟

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
محمد رمضان يهدي لقب نمبر وان لهذا الفنان… فهل من تعاون بينهما؟

تفاعل الجمهور مع مقطع فيديو يظهر محمد رمضان يهدي لقب نمبر وان لأحد أبرز صنّاع الفنّ مؤخراً في لبنان والعالم العربي، واستطاع أن يصل إلى العالمية بجدارة.

محمد رمضان يهدي لقب نمبر وان

نديم شرفان، مؤسس فرقة "ميّاس" اللبنانية التي حصدت لقب "America's Got Talent"، هو من نال لقب "نمبر وان" من الفنان المصري محمد رمضان.

وقد انتشر مقطع فيديو إثر في لقاء جمعهما، ظهر في رمضان صاحب الأغنية الشهيرة، وهو يهدي لقب "نمبر وان" إلى مؤسس "ميّاس"، ليردّ عليه الأخير بالقول إن رمضان هو النمبر وان.

وعلّق رمضان على الفيديو الذي نشره عبر صفخته الخاصة على انستقرام كاتباً: "شرفني و نورني صديقي الغالي نديم شرفان مؤسس فرقة مياس العالمية"، وأضاف "ترقّبوا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وعقب هذا المقطع المصوّر، انتشرت بين المتابعين تساؤلات عمّا إذا كان سيجتمع رمضان وفرقة "ميّاس" في عمل فني واحد، خاصة وأن الرقص يتّخذ حيزاً كبيراً في فيديو كليبات وحفلات محمد رمضان.

"ميّاس" نحو العالمية

وكانت فرقة "ميّاس" اللبنانية قد تمكّنت من إبهار العالم من خلال أدائها المتميّز في الموسم الـ17 من برنامج المواهب "America's Got Talent". وبعد حلقات عدّة قدّمت من خلالها الفرقة أجمل الأعمال واللوحات الفنية الراقصة، انتزعت "ميّاس" لقب البرنامج بعدما خاضت النهائيات في منافسة شرسة مع مواهب أخر.

"مياس" لن تحصل على جائزة المليون دولار... هذا ما عُرض عليها!

يأتي هذا الفوز المستحقّ بعد أسابيع طويلة من العمل المتواصل والتدريبات غير المتوقفة، بهدف تمثيل "ميّاس" لبنان بصورة تليق به وباللبنانيين، تحت شعار رفعته الراقصات ضمن الفرقة "كرمالك يا لبنان".

كما كان فوز الفرقة متوقّعاً على الصعيدين الشعبي والاحترافي، بعدما امتلأت مواقع التواصل الإجتماعي بالتغريدات والمنشورات الداعمة لـ"ميّاس"، والتي أثنت على مهارة الفتيات في تأدية اللوحات الراقصة، الأمر الذي أجمع عليه أيضاً أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

من جهتها، قالت عضو لجنة الحكم صوفيا فيرغارا في الحلقة الأخيرة من البرنامج إن "الحفلة تضمنت العديد من العروض التي لا تُصدق".