<p dir="RTL"><strong>تيم حسن </strong></p>
<p dir="RTL">حصد الممثل السوري تيم حسن ضجة كبيرة في إطلالته في الموسم الأول من مسلسل "الهيبة"، وها هو يعود ليأخذ هذا اللقب في الموسم الثاني "الهيبة- العودة" بإطلالته الصارمة والقاسية.</p>
يوميات المشاهير
تيم حسن ليس الأول... النجوم حُجزت أموالهم في المصارف ا...
ما حقيقة زواج ميرفت أمين للمرّة التاسعة؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة زواج ميرفت أمين للمرّة التاسعة؟

محمود المهدي يردّ على اتهامه بالخيانة... هذا ما قاله عن منة عرفة!

الأحد، 02 أكتوبر 2022
محمود المهدي يردّ على اتهامه بالخيانة… هذا ما قاله عن منة عرفة!

بعد سلسلة كبيرة من الإساءات بحقّه، محمود المهدي يردّ على اتهامه بالخيانة. فماذا قال؟

محمود المهدي يردّ على اتهامه بالخيانة

في تعليق ناريّ منه، ردّ الفنان المصري محمود المهدي على مزاعم أطلقتها طليقته الفنانة منة عرفة بشأن الخيانة التي كانت سبباً في طلاقهما على حدّ تعبيرها، من دون أن تحدد من خان الآخر منهما.

وأشارت منة في إحدى إطلالتها الإعلامية إلى أن الخيانة كانت السبب في فشل كل علاقاتها السابقة، وأحدثها تلك التي جمعتها بزوجها محمود المهدي.

هذا التصريح استهجنه عديد من المتابعين الذين ألقوا باللوم على المهدي بسبب تبيانه في وضعية الخائن، الأمر الذي استدعى ردّاً منه فقال: "أنا حابب أدافع عن نفسي، جاتلي رسائل مستفزة عن إني طلعت خاين. صبرت وقلت يمكن إنها تطلع تقول محمود مالوش دعوة بالخيانة. لكن من حقي أدافع وأثبت إني مش خاين".

ولمراقبة كيف محمود المهدي يردّ على اتهامه بالخيانة، عمد لنشر صورتين تبيّنان محادثة جرت بينه وبين منة عرفة عبر انستقرام، تظهر فيها الأخيرة وهي تعتذر من زوجها عمّا حصل بينهما من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

لأول مرّة... منة عرفة تكشف السبب وراء انفصالها عن محمود المهدي

ويبدو في إحدى الصورتين أن حمود كتب لمنّة: "يا ريت عقاب ربنا يعلمك في المستقبل. صدقيني مكسبتيش أي حاجة من كل اللي عملتيه غير انك رخصتي نفسك"، لتردّ عليه: "متزعلنيش على نفسي أكتر من كدا ونبي يا محمود"، وأضافت في اسلة أخرى: "أنا أسفة أنا قلتلك عملت كدا ليه".

كما نفى محمود المهدي كل التصريحات التي نقلها الإعلام والجمهور عن منة عن أن أحباءها السابقين عمدوا إلى خيانتها، قائلاً: "شهادة قدام ربنا اللي قبلي بيتقال إنهم خاينين والله العظيم حلفان أتحاسب عليه ما كان فيهم حد خاين".

وختم حديثه منتقداً طريقة حديث منة عن فشل الزواج، فاعتبر أنه كان عليها أن تقول "محصلش نصيب" أو "ربنا ما كرمش" من دون أن تهين الناس وتبيّنهم في صورة عاطلة.