اسرار للقضاء على البرودة في العلاقة الزوجية
حياة زوجية
4 أسرار نكشفها لك لكسر الروتين في العلاقة الزوجية!
كيفية تقييم الحياة الزوجية
حياة زوجية
كيف تقيّمين حياتك الزوجية؟

السخرية من الزوج قد تدمر علاقتكما الزوجية

الجمعة، 20 يناير 2017
مخاطر السخرية من الزوج

ما هي مخاطر السخرية من الزوج؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك عن كثب اليها لكي تتنبهي الى كيفية تصرفاتك مع زوجك في الأمور التي تحدث بينكما يومياً فعدة مشاكل قد تقود الى إلغاء الزواج وتدميره. 

 

أفكار مميزة للاعتذار من زوجك

 

- بحال تواجدت بينك وبين زوجك اعلمي أن السخرية تلغي الاحترام المتبادل بينك وبين زوجك لأنه لن يقبل بحقه تصرفات كهذه وسيعتبرها إهانة له في أي وقت فانتبهي.

 

- من الممكن أن تصبح السخرية من الزوج عادة لديك فلا تعلمين متى وكيف تسيطرين عليها من هنا عليك أن تنتبهي لتصرفاتك وتعلمي كيفية التعامل مع شريكك للمحافظة على زواجكما من دون اية مشاكل.

 

- اعلمي أن السخرية ليست مزاحاً ومن الممكن في عدة مواقف أن تبدأ الأمور بينكما بمزحة ومن ثم تتطور لتصبح ساخرة فانتبهي أن الشريك سينزعج من هذا الأمر والسخرية منه ستقود بكما الى زواج مدمر وفاشل.

 

- كنتيجة للسخرية التي تظهرينها ضد زوجك من الممكن أن يأخذ موقفاً عدوانياً منك أو يؤذيك مما يدمر علاقة الزواج التي تجمعكما لذلك احترمي زوجك دوماً مهما كان ما يقوم به من دون أن تسخري منه وتسببي له أي إحراج أمام الناس. 

 

ما هي أسباب الملل في العلاقة الزوجية؟

 

- في الكثير من الأحيان وكنتيجة لسخريتك منه قد يتحول الشريك الى شخص عدائي معك ويعنفك ويقوم بأمور سيئة بحقك لذلك لا تدعي الأشياء تأخذ هذا المدى بل انتبهي على ما تقومين به وتتفوهين به تجاهه.