أثناء العلاقة الحميمة، يختار الزوجان عدداً من الوضعيات الجنسية التي لا تتلاءم مع القدرات الجسدية لأحد الطرفين، ما قد يسبب أوجاعاً في الظهر أو الرجلين للشريك الذي لا تتحمل بنيته وصحته هذا النوع من الوضعيات
حياة زوجية
متى تشعر الزوجة بالملل من العلاقة الزوجية؟
أمام تمثال الوحدة… زوجان يقيدان يديهما بسلاسل معدانية لإختبار قوّة علاقتهما!
حياة زوجية
أمام تمثال الوحدة... زوجان يقيدان يديهما بسلاسل معداني...

5 مداعبات يعشقها الرجل قبل وخلال العلاقة الحميمة

الأربعاء، 17 فبراير 2021
5 مداعبات يعشقها الرجل قبل وخلال العلاقة الحميمة

هل ترغبين بلفت نظر زوجكِ وزيادة شوقه اليك ولا تعرفين كيف!؟ اذا هذا الموضوع لكِ، لأننا سنكشف لكِ عن 5 مداعبات يحبها الزوج ويعشقها وحتماً ستلفتين نظره فيها ولن يتمكّن من مقاومتكِ.

التدليك

يعشق الرجل التدليك قبل وخلال العلاقة الحميمة. فلا تترددي بتدليك جسمه، لأن هذه الخطوة ستنشّط دورته الدموية وتضمن وصول الدم لعضوه التناسلي، بالإضافة الى أنها تسهّل الإنتصاب وتزيد من شعوره بالإثارة. لذلك، قومي بتدليك الأماكن الحسّاسة التي تزيد من شعوره بالإثارة، والتي تشعرين أنه يرغب بتدليكها.  

الكلام الجنسي

من أكثر المداعبات التي يحبها الزوج هي الكلام الجنسي أو الشفهي. فصحيح أن اللّمسات والمساج يساعدان كثيراً على استمالة الزوج لكِ، الا أنه لا مهرب من الكلام المثير. فإسخدمي عبارات تساعد على زيادة شعور الزوج بالإثارة قبل وخلال ممارسة العلاقة الجنسية. كما الجأي الى الهمس في أذنه بصوت منخفض واجعليه يشعر بأنفاسكِ ويسمح صوتها.

متى تشعر الزوجة بالملل من العلاقة الزوجية؟

القبلات

تعتبر القبلات في الأماكن الحساسة من أكثر ما يقرّب الرجل لكِ، خاصّة أنها تزيد من الشعور بالإثارة لديه. ولا تكتفي بالقبلات العادية أبداً، بل قبّلي رقبته وشفتين وأعضاء جسمه. القبلات من أكثر مداعبات يحبها الزوج وتثيره!

خلع ملابسه 

خذي انتِ المبادرة وابدإي بخلع ملابس زوجكِ بشكل هادئ ومثير، ما يزيد من فرصة وصوله للنشوة. كما عليكِ أن تجعليه شريكاً خلال خلعكِ لملابسكِ خاصة الملابس الداخلية، كون هذا الأمر يرفع مستوى الاثارة والتشويق لممارسة العلاقة الجنسية معك.

الرقص

لإضفاء جوّ من الإثارة والحماس على العلاقة الحميمة، ليس من الخطأ أن تضعي الموسيقى وترقصي أمام زوجكِ. هذه الخطوة ذكية جداً لإثارة عواطفه ووصوله الى النشوة والشوق الى اقامة علاقة معك. كما يشكّل الرقص عامل لإغراء الزوج أكثر ليتقرّب من جسمكِ.