قبل الإنتهاء من تصوير “ورد”… رضوى ابو شادي توفيت ولم تحقق كل أمنياتها على الشاشة!
يوميات المشاهير
قبل الإنتهاء من تصوير "ورد"... رضوى ابو شادي توفيت ولم...
سداد ديون والدة حلا الترك
يوميات المشاهير
لماذا تراجعت النجمة مريم حسين عن سداد ديون والدة حلا ا...

في برنامج ابلة فاهيتا... مدحت صالح يكشف تفاصيل شخصية عن حياته!

الإثنين، 22 مارس 2021
في برنامج ابلة فاهيتا… مدحت صالح يكشف تفاصيل شخصية عن حياته!

يستمرّ برنامج أبلة فاهيتا التلفزيوني بنيل نسبة عالية من المشاهدة، وقد حلّ الفنان المصري مدحت صالح ضيف هذه الحلقة التي عُرضت على الشاشة. وبالطبع هناك الكثير من المواقف المضحكة التي كالعادة حرصت أبلة فاهيتا من خلالها على منح الجمهور الأوقات الترفيهية والمسلية ببرنامجها "الدوبلكس" الذي يُعرض عبر قناة ON.

وفي سياق الحلقة، كانت المرّة الأولى التي فيها يكشف الفنان مدحت صالح بعض الأسرار عن حياته الشخصية، حيث أشر الى أنّ زواجه الحالي مستمر، إذ قال: "زوجتي الحالية بقالها معايا 11 سنة، وزواج مستمر لانها مريحاني وهي هدية وأجمل حد في عينيا"!

وفي فقرة "سؤال وعقاب" خصصت أبلة فاهيتا مجموعة من الأسئلة المحرجة لضيفها، وعندما تهرب من الإجابة كان عقاب مدحت صالح الغناء وهو يضع الثعبان على كتفيه.


تحدّث مدحت صالح عن بعض تفاصيل حياته الشخصية والحياتية، حيث كشف أن والده هو الوحيد الذي عارض دخوله الى الفن، وقد أسّس فرقة موسيقية مع أصدقاء له وأحيوا الكثير من الأفراح وكان يحصل على 2 جينه.

وكانت بداياته في فوازير رمضان مع المخرج فهمي عبد الحميد، ومن ثمّ إنطلق في عالم الفن والتمثيل وصداقة قوية جمعته مع شريف منير، كما ولعب النجم المصري شخصية موظفة في مسرحية "حزمني يا".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Behind The Scene (@behindzascene)

قبل الإنتهاء من تصوير "ورد"... رضوى ابو شادي توفيت ولم تحقق كل أمنياتها على الشاشة!

من ناحيةٍ أخرى، كشف الفنان المصري مدحت صالح عن صداقته بالمطربة اللبنانية الراحلة صباح ووصفها بأنّها أجمل السيدات وعن أنّها كانت تملك قلباً طيباً ولكنها تخاف كثيراً بحسب قوله، وأخبر خلال الحلقة عن موقف طريف جمعه مع صباح في إحدى الحفلات.

كما وأشار النجم المصري الى أنّه الى حد الآن لم يُصاب بفيروس كورونا، فمنذ الفترة الماضية حتى الآن هو ينتقل من الأستوديو الى المنزل فقط ولا يخرج الى الأماكن العامة.