مدينة بون الألمانية
سفر
بون الألمانية... مدينة آسرة وساحرة!
نصائح لحجز الفندق الكترونيا
سفر
حجز الفندق الكترونيا... إختيار دقيق لا يجب التساهل به!

سيينا الإيطالية... مدينة تاريخ وحضارة!

الخميس، 10 سبتمبر 2015
مدينة سيينا الايطالية

سيينا مدينة إيطالية تشتهر بإرثها الفني وصناعة الأثاث، فضمتها اليونيسكو إلى لائحة الموروث الإنساني. توفر هذه المدينة مقصداً سياحياً هاماً في إيطاليا تبعاً لما تقدمه لهم من إمكانيات ترفيهية وتثقيفية على نطاق المدينة. كما أن قربها من البحر يجعلها منطقة سياحية بامتياز لهواة النشاطات المائية والباحثين عن قضاء رحلة إستجمامية مريحة. لنقم بجولة في أرجاء مدينة سيينا الإيطالية.

موناكو... إمارة صغيرة بمعالم سياحية كبيرة!

بناء سيينا

تتضمن سيينا كاتدرائية شهيرة حتى أيامنا هذه، يعود تاريخ بنائها إلى القرن الثاني عشر، وتمثل في أيامنا هذه خير شاهد على روائع الهندسة تبعاً للنمط القوطي الروماني. كذلك أولت المدينة اهتماماً كبيراً في تشييد الشوارع والساحة، وقد شيدتها تبعاً للتصميم المعماري القوطي، وأهم ساحاتها ساحة دل كامبو، وهي تضم مراكز مهمة شكلت محطات استقطاب واسعة للسياح الراغبين بالتعرف إلى تاريخ هذه المدينة، نذكر منها قصر Pubblico و توري ديل مانغايا، بالإضافة إلى سلسلة امبروغيو لورنزيتي وهي عبارة عن لوحات جدارية مرسومة تعبر عن أداء الحكومة الجيد والسيئ.

نشاطات ترفيهية

تتيح مدينة سيينا الإيطالية فرصة الاستمتاع ببعض النشاطات الترفيهية على غرار سباق الباليو، وهو سباق خيل تقليدي يقام في صيف كل عام، حيث يشارك فيه مئات السياح الوافدين من مختلف أنحاء العالم.

لماذا تعتبر مدينة كومو هي الاجمل في ايطاليا؟

الأطعمة التقليدية في سيينا

تتنوع الأطباق في مطبخ مدينة سيينا الإيطالية، ويقصدها السياح لتذوق أشهى الأطباق المحلية، وأهمها: الأرنب مع الخبز المحمص، والمعكرونة، واللحوم المشوية، بالإضافة إلى النقانق المحلية، والجبن، وحساء ريبوليتا. ولا تخلو مطابخ المدينة من أصناف الحلويات المنتجة محلياً، نذكر منها: البسكويت مع اللوز المحمص، والكعكة مع المكسرات والفاكهة والتوابل، والبسكويت مع العسل والجوز.