أغرب طريقة للانتقام من الخيانة… امرأة توهم عشيقة حبيبها بأنّه مات!
حياة زوجية
أغرب طريقة للانتقام من الخيانة... امرأة توهم عشيقة حبي...
7 رسائل صلح بين الزوجين… لها تأثير مدهش!
حياة زوجية
7 رسائل صلح بين الزوجين... لها تأثير مدهش!

!مذبحة في قرية سرياكوس: رجل يقتل ابنته في حفل خطوبتها وخالها وطليقته ثم ينتحر

الأحد، 16 مايو 2021
!مذبحة في قرية سرياكوس: رجل يقتل ابنته في حفل خطوبتها وخالها وطليقته ثم ينتحر

أقدم مصري على ارتكاب مذبحة في قرية سرياكوس التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية في مصر وذلك فيأول أيام عيد الفطر، بعدما قام بافتحام حفل خطوبة ابنته الذي كان يُقام في منزل طليقته، وأطلق النار على ابنته وزوجته السابقة ما أدّى الى وفاتهما، كما أُصيب نجله بطلقات نارية و 4 آخرين كانا يحضران الحفل، وتبيّن أن المتّهم بارتكاب مذبحة في قرية سرياكوس كان مُعترضاً على زواج ابنته.

قتلهما بسلاح "طبنجة" ثم انتحر!

أفادت المعلومات أن اللواء فخر الدين عربي مدير أمن القليوبية تلقى إخطاراً من اللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، أعلن فيه العثور على جثة المتّهم والذي يُدعى "محمود ق.غ" بجوار منزله، غارقاً بدمائه ومُصاب بطلقة نارية، والى جانبه سلاح ناريّ "طبنجة" الذي ارتكب به المذبحة بحق ابنته وطليقته. وتم الكشف على جثة المتهم محمود من قبل فريق الطب الشرعي وتبيّن أنه انتحر بعدما جريمته.

بعد أن لاحقها وحاول خنقها… رجل جزائري يقتل زوجته أمام الجميع في مدينة بوردو الفرنسية!

وبحسب المصادر المحلية، فإن المتّهم على خلاف مع طليقته "ف.ل .ع" البالغة من العمر 35 عاماً منذ سنة ونصف. ومنذ ذلك الوقت، كانت تتولّى طليقته الضحية تربية أبنائهم بمساعدة أفراد أسرتها. وقد أحضر سلاح ناري من نوع طبنجة عيار 9 مم وأطلق النار عليها.

وأظهر تقرير الطب الشرعي إصابة نجلته "ص. م. ق" الشابة البالغة من العمر 18 سنة بـ4 طلقات بالصدر والبطن، كما قُتل خالها "أ .ل. ع" (45 سنة) بعد تلقيه طلقة في رأسه. 

الى جانب الضحايا الثلاثة، اُصيب كلّ من "ق. م. ق" 26 سنة، نجل المتهم، مصاب بطلقة في كتفه و "إ.س.م" 25 سنة يصدره و "أ .ص. ل" 29 سنة، ونجل شقيق طليقة المتهم الذي تلقى طلقات نارية في قدميه.

محمود يتعاطى المخدّرات

أشار المصابون الذين نجوا بأعجوبة من المذبحة يوم عيد الفطر، بأن القاتل محمود هو مُدمن على تعاطي المواد المخدّرة وهناك الكثير من المشاكل الأسرية بينه وبين أسرته. وأفاد مراسل "الموقع السابع" أن المتّهم كان يترك زوجته تعمل وتُنفق بنفسها على الأسرة والأولاد، ويأخذ منها الأموال لشراء المخدّرات، وهذا ما دفعها لترك البيت وأخذ أولادها والذهاب للعيش بعيداً عن أجواء والدهم السيّئة.