مرّة جديدة غادة عبد الرازق تحاول تقليد كيم كارداشيان… فهل نجحت؟
يوميات المشاهير
مرّة جديدة غادة عبد الرازق تحاول تقليد كيم كارداشيان.....
دنيا بطمة تتعرّض للإنتقاد بسبب ابنتها غزل… فما السبب؟
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تتعرّض للإنتقاد بسبب ابنتها غزل... فما السبب؟

بالفيديو مذيعة أمركيّة تسقط على الهواء مباشرة... فماذا حصل معها؟

الإثنين، 20 مارس 2023
بالفيديو مذيعة أمركيّة تسقط على الهواء مباشرة… فماذا حصل معها؟

تمّ تداول فيديو بشكل واسع على مواقع التواصل يوثّق لحظة مذيعة تسقط على الهواء مباشرةً بعد رفع عيونها الى الأعلى بشكل مخيف جدّاً ومن ثمّ سقطت أرضاً بشكل مفاجئ، فماذا حصل معها؟

مذيعة تسقط على الهواء

في التفاصيل، أثارت مذيعة الطقس، أليسا كارلسون شوارتز، في قناة “سي بي إس” الأميركية ضجّة كبيرة على مواقع التواصل وتصدّرت محركات البحث بعد حادثة سقوطها مباشرة على الهواء قبل تقديمها النشرة الجويّة في الساعة السابعة صباحاً، وحاولت أليسا بداية الحفاظ على ابتسامتها وهدوئها حيث كانت تتحدّث مع زميلاتها في قسم الأخبار.

ولكن قبل أن تبدأ بالكلام في توقّعها لحالة الطقس، رفعت أليسا عينيها إلى الأعلى بشكل مخيف، ثمّ سقطت ببطء متكئة بذراعيها على الطاولة، ثمّ سقطت بقوّة على الأرض وتفاجأ زميلتاها بما حصل أمامهما، فصرخت إحداهما "اوه أليسا"، من دون معرفة ماذا عليهما فعله تجاهها.

شاهدوا الفيديو:

وبعد ساعات من الحادثة، نشرت أليسا كارلسون شوارتز على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورة في خاصية الستوري تطمئن فيها جمهورها عن وضعها الصحّي، حيث كتبت: "شكراً على جميع الرسائل والإتصالات، أنا سأكون بخير".

مهر قيمته كيلو من الذهب ومؤخر مليار يورو... طلاق غدير الفهد يُشعل السوشيل ميديا!

وهذه الحادثة ليست الأولى لأليسا، ففي العام 2014، حين كانت تعمل في إحدى المحطات الأمركيّة وكانت تعمل نيابة عن أحد زملائها المتغيبين، فجأةً تقيّأَت في منتصف البثّ المباشر. وذهبت أليسا حينها عند الطبيب ليتبيّن أنّ  لديها تسريباً في صمّام القلب، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.