ما لا تعرفونه عن ليلى اسكندر… من تغيّر الملامح الى اعتناق الاسلام
سيرة المشاهير
ما لا تعرفونه عن ليلى اسكندر... من تغيّر الملامح الى ا...
محمد صلاح مصاب بفيروس كورونا للمرّة الثانية!
يوميات المشاهير
محمد صلاح مصاب بفيروس كورونا للمرّة الثانية!

مراد يلدريم وإيمان الباني لأول مرّة في مسلسل معاً... و"شروطها" تُغضب زوجها

الأحد، 19 ديسمبر 2021
مراد يلدريم وإيمان الباني لأول مرّة في مسلسل معاً… و”شروطها” تُغضب زوجها

مسلسل "عزيز" أوّل مسلسل تركي يجمع الثنائي الشهير مراد يلدريم وإيمان الباني اللذين حظيا على شهرة كبيرة ومحبّة الجمهور منذ زواجهما عام 2008. كان هذا الخبر وحده كفيلاً بأن يجذب الملايين من الناس لمتابعة أخبار المسلسل ومشاهدة أحداثه كونه العمل الأول بين النجم التركي مراد يلدريم وإيمان الباني، وأُثيرت التساؤلات حول سبب انضمامها الى مسلسل "عزيز" الى جانب زوجها، خاصّة أنّها اتّهمت مراراً وتكراراً "بالغيرة العمياء" ما جعل البعض يتكهّن أن مراد نفسه فرض زوجته فرضاً على طاقم العمل.

ما سبب انضمام إيمان الباني لمسلسل "عزيز"؟

كشف النجم التركي مراد يلدريم سبب ترشيح زوجته الممثلة وملكة جمال المغرب السابقة إيمان للمسلسل الذي كان قد بدأ بتصويره، وكان يلقى نجاحاً جيّداً.

وفي حديث له مع "ET بالعربي" كشف مراد عن دور إيمان، حيث تلعب دور شخصية "الأميرة فوزية" وهي أميرة مصرية ستغير مسار قصة الحب الأساسية بين "عزيز" و"أفنان". وقال أن هذه الشخصية كانت موجودة من البداية، لكن تقرر تأجيلها؛ أي أنها لم تكتب خصوصاً لزوجته إيمان الباني.

شخصية مغرورة وتوتر كبير… مراد يلدريم يكشف أسرار حياته التي غيّرتها زوجته إيمان الباني!

أما عن ترشيح إيمان للدور، فقال إنه تم عن طريق المخرج وليس زوجها. 

اللغة التركية أكبر تحدّي لها!

أكّد مراد أن زوجته تتمتع بالمهارات التمثيلية اللازمة لتؤدي دورها في مسلسل "عزيز" وأنه سيقدّم لها كل الدعم في مشوارها الفنّي. وقد سُعد بموافقة زوجته على عرض المخرج. أما عن التحدّي الأساسي الذي تواجهه فهو أداء دورها باللغة التركية التي تجد فيها صعوبة كبيرة لا سيما أنها ليست لغتها الأم، وأضاف أن الإنسان لا يستطيع التعبير عن نفسه بشكل جيد عندما يتحدث بلغة ليست لغته الأم، كذلك توجد مشكلة ضيق الوقت.

هل وضعت إيمان شروطاً لانضمامها للمسلسل؟

نشرت الصحافة التركية أن ايمان وضعت بعض الشروط خلال تصويرها مسلسل "عزيز" وطلبت من المنتج فصلها عن بقية طاقم العمل. كما أكّدت أن ايمان طلبت تواجد كرفان خاص بها لتركّز على دورها، وعدم وجود مشاهد كثيرة لها مع زوجها مراد في بداية المسلسل حتى لا تحصل مشاكل بين طاقم العمل.

هذه الأخبار أثارت غضب مراد الذي سارع الى تكذيب الخبر فوراً وأكّد تواجدهم في نفس الكرفان. 

وعلى صعيد آخر، تفاعل الجمهور مع خبر اجتماع مراد يلدريم وايمان الباني في مسلسل واحد بعدما قام النجم مراد يلدريم بنشر صورة لزوجته عبر صفحته على انستقرام من كواليس تصوير المسلسل وعلّق عليها بالقول: "أهلا بك بيننا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murat Yıldırım (@mrtyldrm)

كما عاد ونشر مقتطفات من يظهر فيها مراد يلدريم وإيمان الباني خلال أدائهما أدوارهما في المسلسل، حيث بدت إيمان غاية في الجمال بدور الأميرة المصرية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murat Yıldırım (@mrtyldrm)