حالة دنيا بطمة في السجن تطرح علامات الإستفهام… هل تعاني من إنهيار عصبي؟
يوميات المشاهير
حالة دنيا بطمة في السجن تطرح علامات الإستفهام... هل تع...
شيرين عبد الوهاب تنفي شائعة عودتها لحسام حبيب وتتحرّك قضائياً بوجه أحد الصحفيين!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تنفي شائعة عودتها لحسام حبيب وتتحرّك ...

أداء مرام علي في "الخائن" يُذهل الجمهور... مشاهد خطفت الأنفاس!

الجمعة، 01 مارس 2024
أداء مرام علي في “الخائن” يُذهل الجمهور… مشاهد خطفت الأنفاس!

شخصية تلبّدت بالكثير من الظروف، بين هيامها وتمسكها بحبّها لِزوجها، محاربة طليقته والهيستيريا التي تسيطر عليها... هي "تيا" التي أبدعت النجمة السورية مرام علي في "الخائن" بتقديم هذا الدور على الشاشة، ونجحت بعد أن أوصلت أدّق تفاصيلها الى المُشاهد. 

ويستمرّ مسلسل "الخائن" بتحقيق نسبة عالية من المُشاهدة، بالإضافة لتصدّر المقاطع المصوّرة منه مختلف المنصات الإلكترونية مع الكثير من التعليقات التي من خلالها يواكب الجمهور أحداث العمل. 

مشاهد مرام علي في "الخائن" خطفت الأنظار! 

"قولوا لها أنّه مجرّد تمثيل، لا داعي لكل هذا التأثّر"... هذه الكلمات التي كُتبت في معظم ردود الفعل على المشاهد التي تمّ تداولها بكثرة من الحلقات الأخير لمسلسل "الخائن".

قسجود "تيا" أمام زوجها "سيف" والتوسلات بالبقاء معها بدل العودة الى طليقته "أسيل"، من اللقطات المصوّرة التي سرقت الأنظار وحُكي عن الأداء العالي والإبداعي الذي تقدّمه النجمة السورية مرام علي لهذه الشخصية.



ومن التعليقات التي وردت على هذا المشهد من مسلسل "الخائن"، هناك من كتب: "الابداع كله النجمه مرام علي... جعلت الجميع يتأثّر بها في هذا المشهد، مرام علي حديث المشاهدين بمشهد تقبيلها قدم سيف... ابدعت و تركت بصمة خاصة"، وتعليق آخر: "من أصعب مشاهد الخائن". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajramsy)


أي مسلسلات عربية مشتركة سنتابعها في شهر رمضان؟

سجود "تيا" أمام "سيف" لحظة قراره بتركها، نال ردود فعل أخرى أيضاً والتي من خلالها عبّر الرواد عن رأيهم في هذا الأمر وكيف تصرّفت "تيا" تجاه ما يحصل معها، والبعض منهم أشار الى أنّها كانت ضحية "سيف"، والبعض الآخر وجد أنّها نالت ما تستحقه بعد أن دمّرت منزل "أسيل".

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🤎REM (@rem_899j)