كيف إحتفل تامر حسني وبسمة بوسيل بعيد ميلاد إبنتيهما؟
يوميات المشاهير
كيف إحتفل تامر حسني وبسمة بوسيل بعيد ميلاد إبنتيهما؟
الجدل حول لقاحات كورونا عادت الى الواجهة بعد وفاة محمد قنوع ومصطفى درويش
يوميات المشاهير
الجدل حول لقاحات كورونا عادت الى الواجهة بعد وفاة محمد...

إبنة كريستيانو رونالدو تخضع لعملية جراحية عاجلة... هل تُعاني من مرض معيّن؟

الأربعاء، 03 مايو 2023
إبنة كريستيانو رونالدو تخضع لعملية جراحية عاجلة… هل تُعاني من مرض معيّن؟

كثيرة هي الأسئلة التي طُرحت حول مرض ابنة كريستيانو رونالدو بعد أن تمّ الكشف أنّها نقلت بصورةٍ عاجلة الى مستشفى في المملكة العربية السعودية. واللافت أنّ كل من كريستيانو وجورجينا قد إمتنعا عن التصريح حول حالة إبنتهما الصحية، ولم يُعرف حتّى إذا كانت "إيفا" أم "ألانا مارتينا" التي نُقلت الى المستشفى. 

مرض ابنة كريستيانو رونالدو

على الرغم من الضبابية حول الأخبار الخاصة بإبنة نجم كرة القدم البرتغالي، إلّا أنّ الكاميرات تمكّنت من إلتقاط صورة سريعة لنجم كرة القدم البرتغالي وهو الى جانب الطبيب بعد نقل إبنته لإجراء عملية جراحية بصورة عاجلة لإستئصال الزائدة الدوديّة. ولم يتمّ الإفصاح عن إسم المستشفى التي تتواجد بها الفتاة الصغيرة ولم تُعلّق حتى هذه اللحظة جورجينا رودريغيز أو كريستيانو عن ما حصل. 

مرض ابنة كريستيانو رونالدو

بالفيديو... اسم ميسي يستفزّ كريستيانو رونالدو ليردّ بحركة خادشة للحياء أمام جمهور نادي الهلال!

كسر شائعات الإنفصال!


من ناحيةٍ أخرى، تمكن نجم كرة القدم البرتغالي وحبيبته جورجينا رودريغيز من إبعاد كل شائعات الإنفصال التي إنتشرت عنهما في الفترة الأخيرة، وذلك عبر صورة واحدة لهم في أحد الأماكن وهما يتبادلان القبل. وقد نشر كريستيانو عبر حسابه على تويتر صورة له مع جورجينا، وأرفقها بالقول: "نخب الحبّ"، حتى انهالت التعليقات الكثيرة على تلك التغريدة.

وكانت تلك الإشاعات قد إنطلقت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقريرٍ لها أنّ علاقة كريستيانو وجورجينا لا تمرّ بأفضل الأحوال وقد يتمّ الإعلان عن إنفصالهما. 

مرض ابنة كريستيانو رونالدو