بعد أشهر من التحضير كرم بورسين يتخلى عن فرصة ذهبية مع ديزني بلاس… فهل ذلك بسبب هاندا ارتشيل؟
يوميات المشاهير
بعد أشهر من التحضير كرم بورسين يتخلى عن فرصة ذهبية مع ...
محمد صبحي: “أرفض العمل في السعودية مقابل ملايين الدولارات”… وردّ قويّ من تركي آل شيخ
يوميات المشاهير
محمد صبحي: "أرفض العمل في السعودية مقابل ملايين الدولا...

منال سلامة تكشف عن مرض ابنها... وتطلب له الدعاء!

الأربعاء، 02 فبراير 2022
منال سلامة تكشف عن مرض ابنها… وتطلب له الدعاء!

تطرّقت النجمة منال سلامة عن الصعوبات في مهنة التمثيل، وعن مرض ابنها في منشور مؤثر عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فاليكم تفاصيل مرض ابن منال سلامة.

صورة ابنها بعد الجراحة

نشرت سلامة عبر انستقرام صورة لنجلها وهو في أحد المستشفيات بعد خضوعه لجراحة عاجلة. كتبت عليها قائلة "ده علي ابني لسة خارج من العمليات الحمد لله ادعوله ربنا يشفيه، وأنا عمري ما نشرت أي خبر وحش عني أو عن أسرتي، ودايماً بنحط الصورة الحلوة فقط". ولم تكشف منال عن المشكلة الصحية التي عانى منها ابنها وتطلبت عملية جراحية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by manal salama (@manallsalama)

وتابعت "أنا بقول الكلام ده عشان الناس فاكرة الحياة بمبي طول الوقت وده مش حقيقي، يعني أنا دلوقتي في المستشفى مع ابني لوحدي عشان جوزي بيصوّر مسلسل نقل عام اللي بيتعرض على الهواء".

وتحدثت عن صعوبة مهنة التمثيل، قائلة "شغلنتنا مفيهاش رحمة ودي مش أول مرة أتعرض للموقف ده علشان إحنا بنشتغل شغلانة دون قلب والناس فاكرة إن حياتنا من غير متاعب... الحمد لله ربنا يتم شفاه على خير".

بعمر خمسين سنة... نجمة مصرية تعلن عن تعرّضها للتحرّش مرّتين في طفولتها!

ولا بدّ من الاشارة الى ان أن مسلسل "نقل عام" هو من إخراج  زوج منال سلامة عادل أديب، وتأليف وليد خيري. ويشارك في بطولته عدد من الفنانين بينهم محمود حميدة،  هاجر الشرنوبي، دينا، هايدي رفعت، سوسن بدر، سميحة أيوب، ريم البارودي، وغيرهم.

ومنال سلامة بدأت حياتها الفنية في العام 1985 من خلال مسرحية حملت اسم "الزير سالم"، الا ان بدايتها الفعلية كانت في العام 1991 مع مسلسل ضمير أبلة حكمت عام 1991. وشاركت بعدها بأعمال مسرحية ومسلسلات وأفلام عدة.