مروى راتب تدّعي أنها بدويّة وابنة قبيلة عربية شهيرة… والجمهور يسخر: “جيبولها طبيب نفسي”
يوميات المشاهير
مروى راتب تدّعي أنها بدويّة وابنة قبيلة عربية شهيرة......
حقيقة زواج اصالة
يوميات المشاهير
ما حقيقة زواج النجمة اصالة نصري؟

خالد النبوي مريض جداً... وزوجته تطلب الدعاء له!

الجمعة، 09 أبريل 2021
خالد النبوي مريض جداً… وزوجته تطلب الدعاء له!

خالد النبوي من النجوم المصريين الذين حقّقوا نجاحاً كبيراً ووصل بشهرته الى العالمية. لكن يبدو أنّ خالد يمرّ بفترة صعبة جداً من الناحية الصحيّة، رغم أنّه لم تصدر أي اخبار مرتبطة بهذا الشأن من قبل.

فقد فاجئت زوجة خالد النبوي كلّ متابعيها بنشر منشور على فايسبوك كتبت فيه ʺخالد تعبان اوي... من فضلكو تدعو لهʺ. وقد اكتفت منى المغربي بهذا المنشور، لكن ذلك كان كافياً لنشر مئات الردود من الاصدقاء والمتابعين الذين شاركوها الدعاء.

وفي التعليقات، تساءل كثيرون عن حالة خالد الصحية وما هي المشكلة التي يعاني منها، لكنّ منى لم تردّ أبداً ولم توضح طبيعة المرض.

وبالعودة الى صفحة النجم المصري على فايسبوك، فهناك منشورات مستمرّة حول فيلم ʺتعالوا الى مصرʺ وهو فيلم قصير ترويجيّ للحضارة المصرية ودعوة لزيارة هذا البلد ذات التاريخ العريق. ولم يتمّ ذكر أي مرض يعاني منه النجم.

لكن اذا عدنا قليلاً الى الوراء وتحديداً في شهر يناير من العام الفائت، فقد خضع خالد النبوي لقسطرة القلب بعد ان عانى من ازمة قلبية خلال ممارسته الرياضة. لذا فقد رجّح الكثير من محبّي النجم أن يكون تدهور حالته الصحيّة مرتبط أيضاً بقلبه آملين له الشفاء السريع.

وخالد يبلغ من العمر 54 عاماً فقط، لكنّه يعاني منذ فترة من مشاكل القلب التي تؤثر على حالته الصحيّة.