محمد رمضان يثير الجدل مرّة جديدة… رقص جريء مع مضيفتي الطيران!
يوميات المشاهير
محمد رمضان يثير الجدل مرّة جديدة... رقص جريء مع مضيفتي...
دنيا بطمة تظهر بدون مكياج في فيديو على إنستقرام… خطوة غير إعتيادية منها!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تظهر بدون مكياج في فيديو على إنستقرام... خطو...

وفاة طارق بن طالب يصدم العالم العربي... فما حقيقة مرضه؟

الخميس، 14 أكتوبر 2021
وفاة طارق بن طالب يصدم العالم العربي… فما حقيقة مرضه؟

شكّل خبر وفاة الاعلامي طارق بن طالب صدمة للجمهور في العالم العربي، الذي تساءل عن سبب الوفاة. فما حقيقة مرض طارق بن طالب؟

كواليس الساعات الأخيرة في حياة طارق

تحدّث شقيق الإعلامي الراحل طارق بن طالب، محفوظ بن طالب، عن الساعات الأخيرة في حياة الإعلامي الشهير، وقال في حديث تلفزيوني: "تابعت معه الثلاثاء مباراة الأخضر ضد الصين وكان في حالة جيدة، ثم بعد المباراة تعب بنصف ساعة من نهايتها".

وأضاف محفوظ: "ابنة أخي الراحل اتصلت بي هاتفيًّا لتُخبرني أن والدها عانى بعدما كانت حالته الصحية تحسنت صباح اليوم، وعندما جئت إلى المشفى كان فارق الحياة في الثامنة أو الثامنة والنصف مساءً".

الشاشة اللبنانية تودّع بحزنٍ كبير الممثل القدير ادوار الهاشم بعد مسيرة عظيمة بالتمثيل والدوبلاج

مرض طارق بن طالب

في شهر نيسان الماضي، تعرّض طارق بن طالب، لوعكة صحية شديدة، وتم نقله إلى المستشفى، بعد شعوره بآلام في الكلى، واجرى بعدها عملية جراحية.

وقبل اجرائه العملية، كتب عبر توتير: "يارب… سأدخل بعد قليل لإجراء العملية 7 في الكلى، دعواتكم .. الحمد لله". أما بعد انتهائها، فكتب: "بفضل الله وكرمه… ثم بفضل دعواتكم تم الانتهاء من عمليات إزالة الحصى من الكلى بعدد (7) بعد معاناة لأكثر من 10 أشهر، وتمت إزالة الدعامات، شكرًا لكل من دعا، وسأل، واتصل ..لا أراكم الله مكروهاً، ومتعكم بالصحة والعافية".

وفاة الاعلامي الشهير أحزن جمهوره الذي طلب من الله رحمته وأن يكون مسواه الجنة. 

إعتماد خورشيد بقيت ساعة واحدة فقط في المستشفى قبل وفاتها... وحفيدها أعلن الخبر!

تجدر الاشارة الى أن الإعلامي الرياضي طارق بن طالب الحربي بدأ مسيرته الإعلامية الرياضية بالعمل في منصب المتحدث الرسمي لنادي النصر السعودي، بعدها شغل منصب عضو مجلس إدارة نادي النصر السعودي، ثم أصبح أمينًا للصندوق بالنادي.