إبنتا مريم أوزرلي صورة طبق الأصل عن والدتهما!
يوميات المشاهير
إبنتا مريم أوزرلي صورة طبق الأصل عن والدتهما!
شيرين عبد الوهاب تتجه للقضاء لمحاسبة من روّج لإشاعة عودتها لحسام حبيب… وهذا ما كشفه المحامي!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تتجه للقضاء لمحاسبة من روّج لإشاعة عو...

بفيديو مؤثر وصور مؤلمة.... فرح الهادي تكشف عن مرض لن تُشفى منه

الإثنين، 14 فبراير 2022
بفيديو مؤثر وصور مؤلمة…. فرح الهادي تكشف عن مرض لن تُشفى منه

صدمت الفاشينيستا الكويتية ​فرح الهادي​ الجمهور بإعلانها عن اصابتها لمرض لا شفاء منه. فما هي تفاصيل مرض فرح الهادي؟ تابعونا.

ما هو مرض فرح؟

نشرت ​فرح، فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، اعلنت فيه أنها مصابة بمرض الصدفية وهو مرض جلدي، مشيرة الى أعراضه التي ظهرت على جسمها.

وقالت ان أعراضه ظهرت على يديها من القشرة والاحمرار وسيلان مياه من جسدها، لافتة الى أنها هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا الامر، فهي سبق وتعرضت لتورم وجهها، واعتقدت وقتها ان السبب هو الحساسية لكنه لم يكن كذلك.

بالصور... هكذا كانت فرح الهادي قبل التجميل!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور🇰🇼 (@beforeandafter_world)

وانشر فيديو الاعلان عن مرض فرح الهادي بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل من الجمهور الذي تمنى لفرح الشفاء والخلاص من هذا المرض.

تورم وجه فرح 

قبل أيام من إعلانها الإصابة بهذا المرض الجلدي، فاجأت فرح جمهورها بظهورها بوجه متورم للغاية، مشيرة الى أنها فوجئت بتورمه منذ أن استيقظت من النوم، معتبرة انها حساسية.

ما هي الصدفية؟

هي مرض جلدي مزمن غير مُعدٍ، تسببه عوامل وراثية، مبالاضافة الى عوامل خارجية مثل التوتر النفسي أو حروق الشمس أو أدوية معينة أو اضطرابات هرمونية وغيرها من الاسباب.

وتتمثل أعراضها باحمرار الجلد، ظهور قشور بيضاء على الجلد، حكة وحرقان وألم، تورم الوجه في بعض الأحيان. وفور بروز هذه العوارض يجب استشارة الطبيب للتحقق من الإصابة بالصدفية من عدمها.

فنانات مصابات بالصدفية

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان منذ سنوات أنها أصيبت بالصدفية بعمر الـ30، وذائما ما تشارك متابعيها بمستجدات حالتها والتقلبات التي تصاحب المرض.

كما انّ عارضة الأزياء الأميركية كارا ديليفين مصابة بهذا المرض، وهي تعرَّضت لأول نوبة تهيُّج في أسبوع الموضة بباريس بعمر العشرين.