سوسن بدر تريد الزواج للمرة الثامنة! واليكم تجارب زواجها السبعة
يوميات المشاهير
سوسن بدر تريد الزواج للمرة الثامنة! واليكم تجارب زواجه...
بالفيديو… ظهور مفاجئ لعمرو دياب ودينا الشربيني بعد الحجر!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ظهور مفاجئ لعمرو دياب ودينا الشربيني بعد ا...

مارسيل خليفة يتعرض لأزمة قلبية ويدخل الطوارئ في سيدني!

الخميس، 23 يوليو 2020
مارسيل خليفة يتعرض لأزمة قلبية ويدخل الطوارئ في سيدني!

تعرّض الفنان اللبناني الكبير مارسيل خليفة الى أزمة قلبية أثناء تواجده في مدينة سيدني في استراليا. على الفور ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لمارسيل خليفة وهو يرقد على سرير المستشفى. صورة خليفة كانت صادمة لجمهوره العربي والعالمي، ولاقت تعاطف كبير من قبل جمهوره ومحبيه.

الفنان البالغ 70 سنة (1950) كان قد شعر بالوجع في أعلى الصدر خلال ممارسته الرياضة. ومع ازدياد الألم، اتصل مارسيل خليفة بالطبيب الذي حوّله إلى مستشفى متخصص بأمراض القلب.

الفنان مارسيل خليفة أجرى عملية جراحية لقلبه في أستراليا

الوعكة الصحية التي عرضت حياة خليفة وهو في بلاد الغربة للخطر، اتضحت انها ناتجة عن ازمة قلبية، استدعت نقله بصورة طارئة الى المستشفى. وتبيّن بعد الفحوص وجود انسداد في شرايين القلب. وقد أجرى خليفة عملية قلب في أحد مستشفيات سيدني تكلّلت بالنجاح.

نجوم عرب لا يولون اهمية للخصوصية

وعُلم أنّ حالة خليفة الصحية كانت خطيرة جداً، ووحدها العناية الإلهية أنقذت خياته بعد نقله على وجه السرعة وتلقيه العلاج.

 
مارسيل خليفة
 

خليفة يطمئن جمهوره

يرقد اليوم الفنان مارسيل خليفة في المستشفى لمراقبة وضعه الصحي. وقد طمأن خليفة جمهوره بعد خضوعه لجراحة في القلب، قائلاً: "عززنا الشرايين التي تضخ حباً وفرحاً ودماً للقلب". وفور إنتشار الصورة، راح المعجبون يتمنون له الشفاء العاجل وتلقى خليفة حملة دعم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوعكة الصحية أعادت جمهور خليفة بالذاكرة الى اجمل أغانيه، وهو صاحبة الاغنية الشهيرة "أحن الى خبز أمي.." وقام الجمهور بنشر مقاطع من حفلات مارسيل خليفة. يذكر أن خليفة كان أعلن قبل ثلاثة أشهر تقريباً، عن إصابته إبنه رامي بفيروس كورونا، ولاحقاً كشف عن شفاء إبنه.

 
مارسيل خليفة