بالفيديو… وصلة رقص مثيرة لرانيا يوسف تغضب المتابعين
يوميات المشاهير
بالفيديو... وصلة رقص مثيرة لرانيا يوسف تغضب المتابعين
ألتشين سانجو بملامح جديدة وعودة فهرية أفجان… جولة على أروع المسلسلات التركية الجديدة!
سينما ومسلسلات
ألتشين سانجو بملامح جديدة وعودة فهرية أفجان... جولة عل...

منى السابر تكشف عن إصابتها بمرض بعد أزمتها مع ابنتها حلا الترك "أد ما بقول لكم أنا مريضة"

الأربعاء، 18 أغسطس 2021
منى السابر تكشف عن إصابتها بمرض بعد أزمتها مع ابنتها حلا الترك “أد ما بقول لكم أنا مريضة”

عادت الأضواء لتُسلّط على منى السابر والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، حيث كانت قد اختفت لمدّة وجيزة عن مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أثارت الجدل لفترة طويلة بسبب الخلافات العائلية بينها وبين ابنتها حلا وطليقها المنتج محمد الترك ووالدته.

ظهور منى السابر هذه المرّة لم يكن لتشارك جمهورها أي مستجدات عن خلافاتها العائلية، بل خرجت لتكشف عن مرضها الذي أجبرها على أن تغيب عن مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها الشخصية. 

منى: "ما بتتخيّلوا الحالة اللي أنا فيها"

أرجعت منى السابر سبب مرضها للأزمة النفسية التي عاشتها بعد مشاكلها مع ابنتها وتداعيات تلك الفترة الصعبة التي مرّت بها على صحّتها. هذا الأمر أثار اننقاد بعض المتابعين لها معتبرين أنها تُحمّل ابنتها حلا كل اللوم، وأنها تستغلّ مشاكلها العائلية لاستعطاف الناس وكسب المشاهدات. 

القضاء البحريني يصدر حكمه في قضية منى السابر… وهكذا كانت ردّة فعلها!

فعلاً ظهر على وجه منى علامات المرض، الذي تبيّن أنه طفح جلدي فضلاً عن تورّم في شفتيها ووجهها. وعبّرت بكلمات مؤثرة عن الحالة الصحية التي تمرّ بها قائلة: "بدي أقول لكم شغلة يمكن ما بتعرفوها عني، أنا كتير كتير بتحمل، وبحط في نفسي، ما بحكي كتير بس لما بنفجر خلاص، هيك بيطلع في وجهي وفي هون، وفي فمي فعلا هاليومين ما بتتخيلوا الحالة اللي أنا فيها".

وأضافت منى السابر: "أنا فعلا مريضة والكلام ما عاد يودي ولا يجيب، أد ما بقول لكم أنا مريضة مريضة، وكان بدي أطلع لكم وأنا في أحسن حالة كمان أنا إنسان بالنهاية، ما بقدر اشوف كل هاد الشي، وبدي ألاقي حل في أقرب وقت لهاي المشكلة، فلا تلوموني على أي شيء بيصير معي".

وتابعت: "بدي أعطيكم شي كلمة بالنهاية، مش نصيحة ولا شي، ولا فلسفة أنا ما بحب أتفلسف، ترى الدنيا رايحة على أد ماتقدروا قربوا من الناس اللي بتحبوهم لأنه ما في حدا باقي يعني، بغمضة عين الواحد بتلاقوه هلأ بعدين ما بتلاقوه، على قد ما بتقدروا استمتعوا بوقتكم مع الناس اللي بتحبوهم، الدنيا فانية ما فيها شي والله ما فيها شي".