ما هي مؤهلات ياسمين صبري الدراسية؟ الجواب مفاجئ
يوميات المشاهير
ما هي مؤهلات ياسمين صبري الدراسية؟ الجواب مفاجئ
غادة عبد الرازق بلوك جديد… والجمهور يشبّبها بِحلا شيحة!
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق بلوك جديد... والجمهور يشبّبها بِحلا شي...

والدة نور عمرو دياب تكشف مرض ابنتها... ليس فرط الحركة وتشتّت الانتباه!

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
والدة نور عمرو دياب تكشف مرض ابنتها… ليس فرط الحركة وتشتّت الانتباه!

يبدو أن الأمراض والمشاكل الصحية تلاحق عائلة الفنان المصري عمرو دياب، وجديدها مرض نور عمرو دياب التي كشفت عنه والدتها الممثلة المصرية ​شيرين رضا.

نور تعلن عن مرضها

مؤخراً، كشفت نور عمرو دياب عن إصابتها بمرض فرط الحركة وتشتت الانتباه  ADHD، موجهة نصيحة الى متابعيها، وقالت:  "عليكم أن تخلقوا بيئة خاصة بكم من السعادة والاستقرار حتى لو كان ذلك يعني إجراء تغيير جذري".

ونذكر أن شقيقة نور، جنى سبق وأعلنت اصابتها بمرض فرط الحركة وتشتت الانتباه قبل أشهر قليلة.

بالصور... نور عمرو دياب تعلن خطوبتها خلال جلسةٍ تصويرية في أرجاء الطبيعة!

شيرين تكشف مرض نور الحقيقي

أكدت شيرين رضا عبر الاعلام، أنّ ابنتها نور ليست مصابة باضطراب الحركة وتشتت الانتباه، ولكن ابنتها الثانية ​جنى​ هي المصابة به.

وكشفت ​شيرين رضا​ عن مرض نور عمرو دياب الحقيقي، وهو اصابتها بمرض يطلق عليه اسم "متلازمة اسبرجر"، وهو عبارة عن درجة أقل من التوحد، لافتة الى ان رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك مصاب بالمرض نفسه.

وعن الأعراض التي تظهر على نور جراء هذا المرض، قالت شيرين: "هذا المرض يظهر على شكل ذكاء حاد لدى ابنتها، بالإضافة الى عدم تمييزها للمزاح أو السخرية كونها شخصية مباشرة".

وعن تعرض نور للتنمر، قالت شيرين إنها ابنتها لديها القدرة على رد التعليقات السلبية لكنها لا تفعل، كاشفة ان "نور كانت تفضل الحياة بعيداً عن الأضواء والشهرة ولكنها قررت بشكل مفاجئ فتح صفحتها للجمهور" .

وعن خطوبة نور من شاب أجنبي، لفتت الى ان "عمرو دياب سعيد مثلها بخطوبة ابنته، وأنّها لم تعترض على هذه الخطوبة لأنها تعتبر أن ابنتها حرة، خاصة انها تعيش في لندن منذ سنوات طويلة، لذا من الصعب عدم ارتباطها بشخص أجنبي".