الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث يكشف تفاصيل صادمة عن علاقة الامير هاري بعائلته!
يوميات المشاهير
الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث يكشف تفاصي...
مرض نجل تيم حسن يشغل المتابعين… هل حياته بخطر؟
يوميات المشاهير
مرض نجل تيم حسن يشغل المتابعين... هل حياته بخطر؟

ياسمين عبد العزيز تعود الى المستشفى من جديد قبل مرور عام كامل على أزمتها الصحيّة!

الأحد، 05 يونيو 2022
ياسمين عبد العزيز تعود الى المستشفى من جديد قبل مرور عام كامل على أزمتها الصحيّة!

مرض ياسمين عبد العزيز الى الواجهة من جديد قبل مرور عام كامل على الأزمة الصحية التي عانت منها على مدى أسابيع، فها هي اليوم تعود الى المستشفى من جديد.

الحالة المرضية السابقة لياسمين

في شهر يوليو عام 2021، بدأت رحلة الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز مع وعكة صحية أدت لدخولها الى المستشفى لتلقي العلاج، ومع المضاعفات الشديدة سادت حالة من القلق في الوسط الفني المصري ولدى الجمهور الذي رافقها بالدعاء وتمنيات الشفاء العاجل لها. مع العلم أنّ ياسمين أُدخلت الى العناية المركزة بعد عملية جراحية أجرتها، وبعد فترة خرجت من المستشفى بشكلٍ كلّي وتحديداً في السادس من شهر أغسطس عام 2021، إلّا أنّها تطلب الأمر أيضاً أن تُسافر اللى الخارج لتلقي العلاج.

هذا بالفعل ما حصل، فقد غادرت مطار القاهرة الدولي في طائرة اسعاف تم تجهيزها بكل المعدات والمستلزمات الطبية المطلوبة، وتوجهت النجمة المصرية الى جنيف لتلقي العلاج. وبعد أسابيع قليلة جداً أعلنت ياسمين بنفسها عن تحسن حالتها الصحية وبدء تعافيها عبر رسالة على السوشيل ميديا وجهتها للجمهور. 

من هنّ النجمات المصريات اللواتي عانين من الاكتئاب؟

مرض ياسمين عبد العزيز يطاردها!

في الساعات القليلة الماضية تشاركت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز مع متابعيها، ستوري لها عبر انستقرام تظهر فيها وهي في المستشفى مجدداً، وظهرت على يدها المعدات التي تشير الى أنّها تتعالج. 
وأرفقت صورتها بتعليقٍ كتبت فيه "اهم حاجة في الدنيا الصحة... نعمة كبيرة"، لتثير بذلك التساؤلات في ما اذا كانت تُعاني مجدداً من أزمة صحية. 

مرض الممثلة ياسمين عبد العزيز