جاستن بيبر يرتدي الحجاب خلال الغناء على المسرح… ويثير جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
جاستن بيبر يرتدي الحجاب خلال الغناء على المسرح... ويثي...
مشاهير عانوا من صعوبات تعلمية… لكنهم عباقرة!
سيرة المشاهير
مشاهير عانوا من صعوبات تعلمية... لكنهم عباقرة!

نجوم عرب وعالميين يجتمعون دعماً لمركز سرطان الاطفال في لبنان

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
نجوم عرب وعالميين يجتمعون دعماً لمركز سرطان الاطفال في لبنان

يدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان أكثر من 50% من الأطفال والمراهقين الذين يعانون من هذا المرض الخبيث من مختلف المناطق اللبنانية. لذا فانّ توفير الدعم له أمر أساسيّ وضروريّ، خصوصاً بعد الدمار الذي تعرّض له جرّاء حادثة 4 أغسطس عند انفجار مرفأ بيروت.

وفي هذا الاطار، اجتمع ابرز النجوم العرب والعالميين في عشاء خيريّ أقيم في دبي بحضور سفيرة المركز ريما فقيه صليبي ونحو 900 شخص. وقد تخلّل الحفل لوحات فنيّ وترفيهية متنوّعة قدّمها أبرز النجوم مثل محمد رمضان، مساري، بلقيس فتحي، علي غاتي، ميسا قرعة، غي مانيوكان وغيرهم.

ما هي الاعراض التي تشير الى سرطان المبيض؟

مركز ينقذ حياة الأطفال

اقامة هذا العشاء الخيريّ كان مهمّاً جداً بالنسبة للمركز كما أشار رئيس مجلس الأمناء الدكتور سيزار باسيم، بما أنّه يُنقذ حياة الأطفال ومن الضروريّ تأمين استمراريته وزيادة قدراته لاستيعاب المزيد من الحالات.

ومركز سرطان الاطفال في لبنان لا يقدّم حالياً العلاج الطبيّ فقط، بل لديه مجموعة متنوّعة من برامج الدعم النفسيّ والاجتماعيّ التي تخفّف عن المريض وعائلته وطأة العلاج.

وعن ميزات المركز أيضاً، قالت ريما فقيه أنّه لا يميّز في توفيره العلاج مجاناً للأطفال سواء كانوا اناثاً او ذكوراً، وأياً كانت جنسيتهم أو دينهم.

كما أعطت المريضة السابقة لارا غرزالدين شهادتها حيث روت قصّة مكافحتها السرطان حين كانت تبلغ من العمر 15 عاماً وتمكّنت من التغلب عليه بفضل المركز.

مزاد خيريّ دعماً للمركز

خلال العشاء، تمّ اجراء مزاد على عشر قطع من بينها سترة "سوبر بول" ذات اصدار حصريّ تحمل توقيع المغني الكندي "ذي ويكند" وآلة غيتار تعود لعصام النجار وغيرها من القطع الخاصة والحصرية.  وعاد ريع هذا المزاد لدعم مركز سرطان الاطفال في لبنان ليكمل مسيرته الناجحة.