ديما قندلفت تردّ على احراج انغام لها خلال حفل “جوي اووردز”
يوميات المشاهير
ديما قندلفت تردّ على احراج انغام لها خلال حفل "جوي اوو...
الفنانة الفلسطينية التشيلية اليانا تحقق نجاحاً ساحقاً… اعرفوا اكثر عنها!
سيرة المشاهير
الفنانة الفلسطينية التشيلية اليانا تحقق نجاحاً ساحقاً....

مروة راتب تصدم الجمهور بصورة دون مكياج... فكيف تبدو؟!

الثلاثاء، 24 يناير 2023
مروة راتب تصدم الجمهور بصورة دون مكياج… فكيف تبدو؟!

أثارت صورة مروة راتب بدون مكياج بعد جلسة تنظيف البشرة، موجة من التعليقات ما بين الانتقادات والاعجابات من قبل متابعينها على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة مروة راتب بدون مكياج

في التفاصيل، نشرت المؤثرة والممثلة السورية مروة راتب المقيمة في الامارات، صورة  ومقطع فيديو ظهرت فيه بعد خضوعها لجلسة تنظيف البشرة في مركز تجميل. وأطلّت من دون المكياج التي اعتادت أن تظهر فيه في جميع صورها وفيديوهاتها على السوشيل ميديا.

وانقسمت أراء المتابعين بين معجبين باطلالتها بدون مكياج حيث قالوا أنها تبدو بملامح طبيعية، أجمل من المكياج القوي الذي كانت تضعه باطلالات أخرى. ولكن لم تسلم مروة من الانتقادات اللاذعة لها بل علّق قسم من المتابعين منتقدين كثرة البوتوكس والفيلر، واعتقدوا أن خضوعها لتلك العمليات جعلتها تبدو بملامح غير طبيعية.

على الصعيد نفسه، لا تزال الممثلة مروة راتب تثير الجدل باطلالتها الغريبة وخضوعها للكثير من عمليات التجميل التي تغير ملامحها بشكل جزري. فمؤخراً، قامت بعملية نحت خصرها لتغير شكل جسمها، وقالت مروة في احد الفيديوهات: "حبيت أكلمكم عن القرار اللي هنفذه، علشان ما حد يألف أي قصة".

وأضافت:" كلكم تعرفون إني أنا إنسانة واثقة من نفسي جدا، إنسانة أحب نفسي في كل حالاتي ولا  أخطي خطوة أو أسوي شيء إلا وأنا مقتنعة بيه مئة في المئة، وبالتالي مفيش أي حد ممكن يأثر في قراراتي".

وأعلنت راتب: "قررت إني أسوي عملية وأغير شكل جسمي لأني متعودة على التغيير، أنا بقالي 3 سنين على نفس الشكل فمليت." وختمت قولها: "فقررت أسوي عملية وأشيل السيلكون لأن أنا اللي حابة التغيير".