بدر خلف يثير الجدل بأغنيته الجديدة… فماذا جاء فيها؟
يوميات المشاهير
بدر خلف يثير الجدل بأغنيته الجديدة... فماذا جاء فيها؟
ما حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية؟

مروة راتب تخضع لجلسة توريد وتجميل شفاهها!

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
مروة راتب تخضع لجلسة توريد وتجميل شفاهها!

ظهرت مروة راتب بعد تجميل شفاهها وتوريدها من المركز الذي توجهت اليه، وبالفيديو شرحت عن ما قامت به من خطوات تجميلية اضافية لتبرز شفاهها أكثر. 

وكانت الممثلة السورية المُقيمة في الامارات العربية المتحدة قد واجهت في الساعات الماضية موجة من الانتقادات اللاذعة بسبب فيديو صوّرته وهي تبدو وكأنّها تقلّد الأفارقة بشكل وجهها، الشعر، الملابس وحتى الأمور المُحيطة لها. وبعد اتهامها بالعنصرية، كانت مروة قد ردّت على ذلك بالقول أنّها أكثر من تعرّض للعنصرية وذلك بسبب السوشيل ميديا وروادها، ووجهت اللوم على من هاجمها. 

مروة راتب بعد تجميل شفاهها

في الفيديو كانت تشرح مروة راتب لمتابعيها عبر سناب شات أنّها ا قامت بتوريد وتجميل شفاهها، ولكن أبرز ما لفت أنظار المشاهدين كانت تكتلات الفيلر التي بدت واضحة جداً في الشفاه، ولكن ذلك لم يثير استغراب الجمهور بما أنّها لطالما خضعت لعدد من عمليات التجميل في الوجه والجسم أيضاً. 



مروة راتب ترند من جديد... وتواجه اتهامات بالعنصريّة!

هذا ما أشعل غضب الجمهور... 

عدا عن التجميل الذي تخضع له مروة راتب، انّ أكثر ما أشعل غضب الجمهور مؤخراً هو تصريحها بأنّها ترفض تشبيهها لسندريلا الشاشة العربية "سعاد حسني"، وحتى أنّها ترفض تشبيهها للنجمة العالمية كايلي جينر، بل هي تصف نفسها بملكة جمال الشرق الأوسط ومن دون منازع. 

مع العلم أنّها ليست المرّة الأولى التي تُذكّر فيها مروة راتب متابعيها ورواد السوشيل ميديا بأنّها تتربع على عرش الجمال، وتعتبر نفسها أجمل نساء الأرض.