ما هي أجدد الأعمال التركية التي ينتظرها الجمهور؟
سينما ومسلسلات
ما هي أجدد الأعمال التركية التي ينتظرها الجمهور؟
بعد انتهاء حفلها في الكويت… شيرين عبد الوهاب تتوجه لزيارة جورج وسوف
يوميات المشاهير
بعد انتهاء حفلها في الكويت... شيرين عبد الوهاب تتوجه ل...

مروة راتب تتغزّل بصفاء بشرتها... وحالات اغماء في سلطنة عمان!

الثلاثاء، 17 يناير 2023
مروة راتب تتغزّل بصفاء بشرتها… وحالات اغماء في سلطنة عمان!

نشرت الممثلة والفاشينيسا السورية مقطع فيديو، حيث ظهرت مروة راتب تتغزل بصفاء بشرتها وبجمالها، وليست المرة الاولى التي تتغزل بنفسها.

فقد أطلّت مروة راتب بالفيديو، بفستان أبيض بنقشات الورد، أبرز شكل خصرها النحيف، وقالت: "جميلة الجميلات تحييكم، رح اكشف لكم سرّ  جمال بشرتي وصفائها".

مروة راتب تتغزل بصفاء بشرتها

مروة راتب تتغزل بصفاء بشرتها

في التفاصيل، قالت مروة راتب في الفيديو: "طبعاً أول ما بتشوفوني وبتشوفو جمالي تقولون ما شاء الله، وبعد ما تشوفو بشرتي تقولون ماذا؟ كمان ما شاء الله، مثل البشرة الزجاجية والنضارة بتخبل. ليعرفوني من قبل بيعرفو اني مستحيل اطلع بلا كريم الأساس ولكن الآن لا".

وهذه ليست المرة الأولى التي تتغزل مروة راتب في جمالها، ففي كل مرة تظهر فيه عبر فيديو تصف نفسها بالعبارات ذاتها. وتقول " واو ما شاء الله، جميلة الجميلات تمسي عليكم".

وفي مقطع فيديو آخر، أثارت مروة راتب الجدل بقولها: "اذا شفتو حالات اغماء في سلطنة عمان لا تنصدمون، شيء طبيعي، أنا لو ألاقي حد في بها الجمال يمسي ويصبح عليي كانت حياتي بقت حلوة".

من هي مروة راتب؟

مروة راتب فنانة سورية من أصول اماراتية، من مواليد 5 فبراير 1991، بدأت راتب مسيرتها التمثيلية منذ صغرها حيث شاركت في مسلسل " جمرة غذى"، واشتهرت في العالم العربي بخاصة الامارات ودول الخليج.

تحرص مروة راتب على ابقاء حياتها الشخصية خاصة ولا تخرجها للعلن، ففضلت عدم الافصاح عن هوية زوجها، ودائماً تقوم بالرفض نهائيا عن الاجابة عن سؤال من هو زوجها.