عبير احمد بعد الفيلر… مشهد صعق المتابعين!
يوميات المشاهير
عبير احمد بعد الفيلر... مشهد صعق المتابعين!
صور كاظم الساهر وابنه حديث المتابعين… هل يشبهه؟
يوميات المشاهير
صور كاظم الساهر وابنه حديث المتابعين... هل يشبهه؟

آخر صيحات مروة راتب... تتغزّل بنفسها!

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
آخر صيحات مروة راتب… تتغزّل بنفسها!

على الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها مروة راتب وهي تتغزل بنفسها على العلن عبر السوشيل ميديا، الّا أنّها مع كل ظهور جديد لها تثير الجدل أكثر فأكثر، وتتلقى المزيد من الانتقادات اللاذعة. 

ولا زالت صور الفاشنيستا السورية بدون فيلر تحت الأضواء وذلك بعد أن نشرها المشهور عبر السوشيل ميديا شهاب ملح بعد ساعات قليلة على رفض مروة راتب اعتذاره أو أخذ الورد منه في شوارع تركيا، وبدت وهي غاضبة وتصرخ عليه وسط الطريق. 

مروة راتب تتغزل بنفسها

نشرت مروة مؤخراً فيديو جديد لها وهي تتغزل بنفسها وبشكل وجهها، مع العلم أنّها لطالما اعتبرت نفسها أجمل نساء الأرض وأيضاً أجمل امرأة في العالم، وكانت تتلقى الانتقادات الساخرة واللاذعة من متابعيها والجمهور العربي. 

ومن الأمور التي لفتت الجمهور بكثرة، عندما قالت مروة في حديثها بالفيديو أنّها لم تقل يوماً أنّ خمسين ألف شاب تقدموا لخطبتها، وطالبت بعرض الفيديو الذي يظهر قولها ذلك حرفياً. غير أنّ مروة استكملت حديثها بالقول أنّ عروض الزواج تتدفّق فعلاً عليها، وبمهور خيالية.

ما حقيقة تلقي مروة راتب عروض زواج من 50 ألف شاب عربي؟

وفي الفيديو، تألقت الفاشنيستا السورية بفستانٍ ضيق ومتوسط الطول بنقشة جلد الأفعى وباللون الأحمر، الأسود والبيج، مع تسريحة الشعر الطويل التي لا تتخلى عنها بتاتاً في مختلف اطلالاتها عبر السوشيل ميديا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaafter__ksa)