بعد فوز منتخب الأرجنتين… أجمل الصور الرومنسية التي جمعت ميسي وزوجته!
يوميات المشاهير
بعد فوز منتخب الأرجنتين... أجمل الصور الرومنسية التي ج...
متداول… فيديو أحلام وهي تصرخ بأعلى صوتها في برنامج “سعودي ايدول”
يوميات المشاهير
متداول... فيديو أحلام وهي تصرخ بأعلى صوتها في برنامج "...

أول ظهور لمروة راتب بعد عملية النحت الجديدة... وتغيّر جسمها بالكامل!!

الإثنين، 19 ديسمبر 2022
أول ظهور لمروة راتب بعد عملية النحت الجديدة… وتغيّر جسمها بالكامل!!

بعد أن سرقت كلّ الأنظار بأردافها وخصرها ذات الحجم الكبير مقارنة بأي امرأة أخرى، ها هي مروة راتب تقرّر الخضوع لعملية نحت جديدة هدفها أن تكون كلّ مقاييس جسمها متوازنة ومتناسقة كما قالت بالفيديو.

وقد ظهرت مروة بالفيديو دون أي مكياج، فيما برزت شفاهها التي قامت بتكبيرها بالفيلر، وكذلك من ناحية الخدود التي بدت أكثر امتلاء من المعتاد. وكشفت انّها قامت بتقسيم العمليات التجميلية الى قسمين ما بين الجزء العلوي والسفليّ لأنّ الجسم يمكن ان يتعب جداً من التجميل بحسب ما قالت.

مروة راتب تستفزّ الجمهور بطريقة وصفها لنفسها

وقد انهالت التعليقات على هذا الفيديو بين من يقولون انّ ما تقوم به "حرام"، ومن يعتبرون انّها كذبة جديدة من مروة فيما هي تعتمد بالأساس على الاسفنج لتكبير أردافها وخصرها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 📍 بيج چاي عــ❤️ــراقي📍⠀ (@iraqi.tea)

وفي فيديو آخر، برزت مروة وهي تحاول المشي مع الممرضات بعد عمليات التجميل التي خضعت لها. وقد علّق الكثير من المتابعين أنّ مروة أصبحت مدمنة للتجميل وهي تحاول جذب الانظار بأي طريقة متاحة لها حتّى ولو أدّى ذبك الى أذيتها من الناحية الصحيّة. كما رأى آخرون انّ كلّ ذلك يأتي بهدف زيادة الأرباح المالية والشهرة حتّى لو كانت هذه الاخيرة ذات اتجاه سلبيّ لا ايجابيّ.

فهل صحيح أنّ مروة خضعت للتجميل ولن تبدو مرّة جديدة بخصر كبير وأرداف ممتلئة جداً او انّها ستعود للشكل الذي حقّق لها الشهرة الواسعة؟.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 📍 بيج چاي عــ❤️ــراقي📍⠀ (@iraqi.tea)