بالفيديو… جناز جورج الراسي الأربعين ووالده يكشف عن خطوة جديدة تتحضر لها العائلة
يوميات المشاهير
بالفيديو... جناز جورج الراسي الأربعين ووالده يكشف عن خ...
شوق الهادي بالشعر القصير الريترو
يوميات المشاهير
فضيحة تطال شوق الهادي... هل مارست السحر ضدّ شقيقتها؟

مروة راتب تستفزّ المتابعين من جديد: "أنا فاتنة العرب"

الإثنين، 10 أكتوبر 2022
مروة راتب تستفزّ المتابعين من جديد: “أنا فاتنة العرب”

ليست المرة الأولى التي تبالغ فيها الفاشينيستا السورية المثيرة للجدل بالإشادة بجمالها. وهذه المرة، مروة راتب تصنف نفسها بفاتنة العرب في تصريح استهجنه الجمهور المتابع.

مروة راتب تصنف نفسها بفاتنة العرب

تغزّلت الفاشينيستا السورية والمقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة مروة راتب بنفسها من خلال نشرها مقطع فيديو على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن الجمهور نفر من هذه الخطوة التي باتت عادة لديها.

وفي مقطع الفيديو هذا، اعتبرت راتب نفسها فاتنة الفاتنات، وفاتنة العرب والشرق الأوسط، الأمر الذي جعلها عرضة لوابل من الإنتقادات اللاذعة والسخرية. لتتعرّض بعدها لموجة عالية من السخرية والانتقادات التي شددت على أن راتب أصبحت متغطرسة جداً.

وقالت راتب في الفيديو: "يا مساء الورد جميلة الجميلات فاتنة الفاتنات ملكة جمال العرب والشرق الأوسط بلا منافس أو منازع".

فيديوهات مماثلة

وليست هذه المرة الأولى التي تستفز فيها راتب جمهورها والمتابعين بهكذا فيديوهات، فكانت ظهرت في فيديو سابق من نفس النوع قالت فيه: "مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي.

وأضافت: "لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي".

مروة راتب تظهر بخصر طبيعي... هل استخدمت الإسفنج؟

وفي فيديو آخر، قالت راتب: "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لأنه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيدة بتصير حالات إغماء".

وفي فيديو أثار الجدل، أشادت بجمالها الصاروخي بالقول: "ونقول مساء الورد مساء الأناقة مسائكم شو ها الجمال الصاروخي، أنا لو ألاقي حد بها الجمال يمسي عليا ويصبح كل يوم حياتي كانت بقت حلوة والله.. ما تزعلون مني أحب اتشيطن أمسي عليكم بكل حب وكل سلام".