لأول مرّة… منة عرفة تكشف السبب وراء انفصالها عن محمود المهدي
يوميات المشاهير
لأول مرّة... منة عرفة تكشف السبب وراء انفصالها عن محمو...
بعد تغيّر شكلها… أصالة نصري تكشف حقيقة إجرائها عملية تجميل
يوميات المشاهير
بعد تغيّر شكلها... أصالة نصري تكشف حقيقة إجرائها عملية...

مروة راتب تظهر بخصر طبيعي... هل استخدمت الإسفنج؟

الخميس، 29 سبتمبر 2022
مروة راتب تظهر بخصر طبيعي… هل استخدمت الإسفنج؟

أثار خبر مروة راتب تظهر بخصر طبيعي جدلاً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعيّ في السّاعات القليلة الماضية حيث ظهرت بشكل خصر طبيعيّ بعدما كان شكل خصرها منتفخاً.

مروة راتب تظهر بخصر طبيعي

في التّفاصيل، نشرت مروة راتب فيديو على حسابها الشخصيّ عبر تطبيق سناب شات بدت فيه بخصر طبيعيّ.

ويأتي هذا الفيديو بعد أن نشرت مروة صورة قديمة لها بدت فيها بخصر طبيعيّ وألمحت إلى رغبتها في استعادة شكل جسمها القديم، حيث علّقت على الصّورة بكلمات حاولت من خلالها معرفة رأي الجمهور حول خضوعها لعملية تجميل جديدة لاستعادة خصرها القديم من عدمه.

فضيحة مروة راتب... شكل جسمها ليس حقيقياً!

كيف تفاعل الجمهور؟

تفاعل الجمهور مع شكل جسمها الجديد مؤكّدين أن شكلها الطّبيعيّ أجمل كثيراً مما تلجأ إليه لكسب المشاهدات، بينما أكّد البعض الآخر أنّ ظهورها بهذا الشّكل يعدّ تأكيداً لاستخدامها الإسفنج طوال الفترة الماضية لزيادة حجم خصرها.

ومن ناحية أخرى، سخر البعض منها بعد أن كشف الفيديو عن حقيقة شكل خصرها المثير للجدل، بينما طالب بعض المتابعين بمحاسبتها لمحاولتها التّقليل من فهم متابعيها والتّأكيد أكثر من مرّة على أن ذلك شكل جسدها الحقيقي، وجاءت التّعليقات: "تستحمر متابعينها بهذا الشّي وسلوكها للفت النّظر ورفع المشاهدات فيه غش ولازم الدّولة تعاقبها أنا مستغربه ليش للحين ما اتّخذت إجراء ضدها أو حتّى إنذار"، "خلص الهدف من ورا الإسفنجة اللّي أهو التّريند والشّهرة".

ونذكر أنّها ليست المرّة الأولى الّتي تظهر فيها مروة راتب بشكل خصر طبيعيّ، فمن قبل خضعت لجلسة تصوير ظهرت فيها بفستان ضيّق أظهر حقيقة خصرها لكنّها بدت متغيّرة الملامح وكأنها شخص آخر.