زوج عبلة كامل السابق يكشف أسراراً عن زوجي ابنتيهما
يوميات المشاهير
زوج عبلة كامل السابق يكشف أسراراً عن زوجي ابنتيهما
ما هي آخر المستجدات المرتبطة بوضع أنغام الصحيّ؟
يوميات المشاهير
ما هي آخر المستجدات المرتبطة بوضع أنغام الصحيّ؟

مروة راتب تعرض الزواج على ميسي "بشروط"

الجمعة، 25 نوفمبر 2022
مروة راتب تعرض الزواج على ميسي “بشروط”

تصدّر خبر مروة راتب تعرض الزواج على ميسي مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأنها وضعت بعض الشروط الأسياسية.

مروة راتب تعرض الزواج على ميسي

نشرت الفاشينيستا والممثلة السورية مروة راتب مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، عرضت من خلاله الزواج على لاعب كرة القدم ونجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي.

ونال هذا المقطع المصوّر تفاعلاً شديداً من قبل الجمهور المتابع عبر السوشيل ميديا في الساعات الأخيرة الماضية وانتشر بين روّاد الإنترنت بشكل كبير.

وفي الفيديو هذا، توجّهت راتب إلى ميسي والجمهور قائلة: "أنا عندي عرض وهذا العرض فقط لميسي. أنا أعرض عليك الزواج بمقابل إنك تشتري لي بيتين اثنين، ونجيب ولدين اثنين، ونسافر المالديف كل سنتين، وبحطك بعيوني الاثنتين".

وأضافت الفاشينيستا المثيرة للجدل ساخرة: "صار عنده عقدة من رقم 2 بس أقول الصدق أنا خلاص مستأنسة". ويأتي هذا الفيديو الذي اعتبره كثيرون ساخراً عقب خسارة المنتخب الأرجنتيني أمام المنتخب السعودي بفارق هدفين في مباريات كأس العالم التي تجري في قطر.

مروة راتب تستفزّ المتابعين من جديد: "أنا فاتنة العرب"

وفي الفترة الأخيرة، كانت راتب قد كشفت عن أنها فتحت المجال للزواج وباتت تستقبل طلبات العرسان، إلا أنها أوضحت أن لها معايير محددة لا تتنازل عنها بهدف القبول بالعريس.

وفي مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على التواصل الإجتماعي، كشفت راتب عن مواصفات فتى أحلامها. وقالت إنها تريد أن يكون العريس خلوقاً، وسيماً وغنياً جداً، مشترطة أن لا يقلّ مهرها عن 20 مليون درهم إماراتي.