النجوم الأتراك يتبرّعون للمتضرّرين من الزلزال… وشركة إنتاج تفرغ الكرفانات للعائلات!
يوميات المشاهير
النجوم الأتراك يتبرّعون للمتضرّرين من الزلزال... وشركة...
بعد الزلزال المدمّر… حليمة بولند تريد تبني طفلاً سورياً خسر عائلته وباشرت باللازم لتحقيق ذلك!
يوميات المشاهير
بعد الزلزال المدمّر... حليمة بولند تريد تبني طفلاً سور...

مروة راتب تصدم الجمهور مجدداً بجسمها المملوء وشوم!

الأربعاء، 08 فبراير 2023
مروة راتب تصدم الجمهور مجدداً بجسمها المملوء وشوم!

أثارت الفاشنيستا السورية من جديد ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت مروة راتب وهي تغطي جسمها بالوشوم أو الحنّة، وذلك كإعلان لإحدى المراكز التي تقوم برسم الوشوم والحنّة.

مروة راتب تغطي جسمها بالوشوم... فكيف علّق جمهورها؟

في التفاصيل، نشرت مروة راتب مقطع فيديو أظهرت فيه جسدها المغطى بالوشوم السوداء، وهذا الفيديو أتى كإعلان لإحدى مراكز التجميل الخاصة، وانهالت التعليقات السلبية إليها حيث رأى معظم المتابعين أنّها بالغت بنقش الحنّة التّي لم تناسبها، ونصحها آخرون بالتخفيف من رسمها واختيار منطقة اليد لنقش الحنّة.

وأشارت مروة راتب في مقاطع فيديو أخرى، أنّها ليست المرّة الأولى التي تقوم بإعلانات لرسم الوشوم وعلّقت عليها قائلة: "حبيت أكلمكم عن القرار الي هنفذه الفترة الجاية علشان ما حد يألف أي قصة، كلكم تعرفون إني أنا إنسانة واثقة من نفسي جدا جدا إنسانة أحب نفسي في كل حالاتي ولا  أخطي خطوة أو أسوي شيء إلا وأنا مقتنعة بيه 100% وبالتالي مفيش أي حد ممكن يأثر في قراراتي".

مروة راتب تظهر بدون مكياج

نشير إلى أنّ مروة راتب تقوم بالعديد من الإعلانات الترويجية على حساباتها الخاصّة الإلكترونيّة بسبب عدد متابعينها المرتفعة، ففي المرّة السابقة قامت مروة بإعلان لإحدى المراكز التجميلية التّي تعنى بتنظيف البشرة والعناية بها، فنشرت مروة فيديو من جلسة التنظيف حيث ظهرت من بدون مكياج بعد أن اعتادت على الظهور به في جميع صورها وفيديوهاتها. ولكن تعرّضت مروة لموجة من الإنتقادات بسبب كثرة الفيلر والبوتوكس.

نذكر أن مروة راتب، من مواليد 1991، مقيمة في الامارات العربية المتحدة، متزوجة ولكن لا تشارك أخبار حياتها الشخصية مع متابعيها. وبدأت راتب التمثيل في العام 2006 من خلال مسلسل "جمرة عضى" بدور شخصية "فتون".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مروة راتب (@marwa_rateb)