هالة صدقي تهدد زوجها مباشرةً على الهواء وتحكي تفاصيل صادمة عن حياتها!
يوميات المشاهير
هالة صدقي تهدد زوجها مباشرةً على الهواء وتحكي تفاصيل ص...
ابنة عمرو وهبة
يوميات المشاهير
ابنة عمرو وهبة تجري عملية جراحية... ما الذي طلبه النجم...

مروى راتب تبالغ بعمليات التجميل... وشكل شفاهها صادم!

الثلاثاء، 08 يونيو 2021
مروى راتب تبالغ بعمليات التجميل… وشكل شفاهها صادم!

كعادتها تثير الممثلة السورية المُقيمية في الإمارات مروى راتب الجدل بسبب تغيّر شكلها وملامحها بسبب عمليات التجميل، وهذه المرة الانظار اتجهت نحو الفيلر المبالغ فيه في شفاه مروى راتب.

نشرت مروى راتب فيديو أظهرها بشفاه ممتلئة بطريقة غير طبيعية نتيجة الحقن المبالغ وعلقت بـ"ما شاء الله رسمة الشفايف تجنن...كل حد يعرف كيف رسمة شفايف مروة تجنن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مروة راتب (@marwa_rateb_)

وما ان نشرت الفيديو حتى انهالت عليها التعليقات الساخرة من قبل الجمهور، وكتب أحدهم: "زين ليش هالحجم اوك سوي من حقج تجملين وتحبين الجمال بس ليش اووڤر"، وقال آخر "وش هذا بشر ولا دمية بلاستيكية"، كما وصل احد المعليق لحد القول: "استغفر الله شفايفها تلعب النفس..تحولت لـ بطة".

مروى راتب تصدم الجمهور بجسدها

شفاه مروى راتب ليست الشيء الوحيد الذي صدم الجمهور، فمنذ أشهر أطلت مروى على المتابعين بشكل جسم غريب بسبب التجميل المبالغ فيه عند منطقة الحوض والذي بدا عريض جداً. شكل جسم مروى جعلها عرضة للانتقادات الكبيرة من قبل المتابعين، حيث كتب أحدهم: "الله يرحم حالها كيف تنام ع جنبه"ـ وتابع آخر "لا تنسون يا بنات حسب كلامها و كلام دكتورتها ترا كلنا نبي نفس جسمها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by موقع حلوة (@7elwasocial)

مروى راتب تدّعي أنها بدويّة وابنة قبيلة عربية شهيرة... والجمهور يسخر: "جيبولها طبيب نفسي"

ورغم الإنتقادات الكثيرة التي تتعرض لها مروى الا انها تكمل حياتها من دون أي تأثر، كما أنها تشارك فيديوهات تعلق فيها بأن جسدها جميل ومثالي، الاضافة الى أن الفتيات يحلمن بالحصول على جسد مثل الذي تمتلكه.