“يخنق الأطفال ويصّب عليهم النبيذ”.. لن تصدّقوا اتهامات انجلينا جولي لبراد بيت
يوميات المشاهير
"يخنق الأطفال ويصّب عليهم النبيذ".. لن تصدّقوا اتهامات...
اختارت النجمة بسمة بوسيل أن تخفي حملها لمدة قصيرة قبل الكشف عنه بعد ظهوره بشكل واضح على جسمها، وكانت قد نفت بعض الاشاعات التي طالتها في هذا الموضوع لتعود وتؤكدها مرة جديدة.
يوميات المشاهير
بعد مزاعم زواجها من تامر حسني... ردّ غير متوقع من بسمة...

مريم حسين حليقة الرأس... ما الذي أشعل غضب الجمهور؟

الخميس، 06 أكتوبر 2022
مريم حسين حليقة الرأس… ما الذي أشعل غضب الجمهور؟

أثار فيديو وصور مريم حسين تحلق شعرها جدلاً كبيراً بين المتابعين، الذين اعتبروا أنها خطوة ناقصة منها في شهر أكتوبر المخصص للتوعية على سرطان الثدي.

مريم حسين تحلق شعرها

أعربت الفنانة المغربية العراقية مريم حسين عن تضامنها مع مريضات سرطان الثدي، كون شهر تشرين الأول هو شهر التوعية على هذا المرض الخبيث.

فأطلّت مريم حسين حليقة الرأس بشكل تام، ونشرت صوراً وفيديو يوثق عملية تغير شكلها حتى بدت من دون شعر. وعلّقت قائلة: "مع سرطان الثدي، يقتصر الأمر على الكشف المبكر. يجب تثقيف النساء من عمر صغير على القيام بكل ما يجب عمله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariam Hussein/مريم حسين QUEENA (@mariamhusseinofficial)

إلا أنه في الواقع، تعرّضت مريم حسين لوابل من الإنتقادات لأنها أقدمت على هذه الخطوة التي نفر كثيرون، كونها لم تحلق شعرها فعلياً، بل أخفته باستخدام السيليكون ومستحضرات التجميل بالإستعانة بالخبراء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariam Hussein/مريم حسين QUEENA (@mariamhusseinofficial)

واعتبر كثر أنه كان الأجدى بالفنانة أن تتبرع بالمال للمرضى عوضاً عمّا وصفوه بالإستعراض بهذا الشكل، خاصة وأنها ارتدت فستاناً قصيراً، الأمر الذي اعتبره المتابعون غير لائق لهذه الحملة الإنسانية.

قضية الطفل المغربي ريان 

ومنذ أشهر قليلة، تعرّضت مريم حسين لانتقادات لاذعة بعدما علّقت على قضية الطفل المغربي ريان الذي توفي إثر سقوطه في البئر لمدة 5 أيام.

ووثّقت حسني دخولها في نوبة بكاء لحظة إعلان خبر وفاة ريان عبر شاشات التلفزة عقب إخراجه من البئر، كما تحدثت عن المشاعر التي تشعر بها خاصة وأن ابنتها "الأميرة" تبلغ من العمر 5 سنوات.

مريم حسين تواجه فضيحة الحمل من دون زواج وتثير التساؤلات ببطنها المنتفخ

وقالت: "ان شاء الله يطلع بالسلامة، وهذه عبرة للأمهات اللواتي يخلين أولادهن والذين لديهم أبناء مثلي هم أكثر من يشعرون بمأساة ريان". إلا أنها أثارت الجدل عندما قالت إن فقط الأم يمكنها الشعور بألم هذه المأساة، إذ اعتبر كثر أنه في هذه القضية لا يمكن التفرقة بين شاب أو عجوز.