نسقي إطلالتك بالبلوزة البيضاء على طريقة مدوّنات الموضة!
موضة كل يوم
نسقي إطلالتك بالبلوزة البيضاء على طريقة مدوّنات الموضة!
تصاميم عبايات تألقت بها مدونات الموضة العربيات
آخر صيحات الموضة
تألقي بالعباية على طريقة مدوّنات الموضة العربيات!

كيف يمكنك المزج بين الألوان المتناقضة بطريقة ملفتة؟

الخميس، 31 يناير 2019
المزج بين الألوان المتناقضة في الأزياء
تنسيق الألوان الكلاسيكية مع الالوان الصاخبة غالباً ما تكون الطرقة الأسهل للحصول على إطلالة ملفتة، وفي بعض الأحيان قد تلجئين الى انتقاء تدرجات اللون الواحد للحصول على اطلالة أكثر تناغماً. ولكن ماذا عن الألوان المتناقضة؟ هل سبق أن جربت تنسيقها في إطلالتك؟ إليك اليوم في هذا الموضوع من أنوثة أبرز نصائح للمزج بين الألوان المتناقضة في الأزياء.
 
 
كيف تنسقين الألوان المتناقضة في إطلالتك؟ 
 
- الطريقة الأولى التي يمكنك اتباعها للحصول على إطلالة ملفتة بالألوان المتناقضة هي اعتماد التصاميم المقلمة، حيث تتداخل الخطوط الأفقية أو العامودية مع بعضها البعض، وبهذه الطريقة تحضلين على إطلالة ملفتة، حيث لن تتم ملاحظة التناقض الكبير بين الألوان. ولكي تكون اناقتك أكثر بروزاً لا تلجئي الى اختيار التصميم المتناقض بالكامل، إنما يمكنك تنسيق البلوزة مع السروال الكلاسيكي، او السروال المقلم مع البلوزة الكلاسيكية. 
 
 
- كذلك من الطرق التي تساعدك في الحصول على إطلالة ملفتة ومتميزة مع اختيار الألوان المتناقضة، يمكنك ان تنتقي الأزياء بالألوان الكلاسيكية وتمزجينها مع الأكسسوارات ذات الألون المختلفة، مثلاً الوشاح والحقيبة والحذاء، فيكون كل منها ذات لون مختلف، في حين أن الالوان الأساسية تبقى كلاسيكية. 
 
- بالاضافة الى ان احدى الافكار التي يمكنك اعتمادها للحصول على اطلالة انيقة بالألوان المتناقضة هو اختيار اللون الموحد للأزياء الرئيسية التي ترتدينها وتنسيق الجاكيت والوشاح بلونين مختلفين متناقضين، مع اختيار الحذاء المختلف أيضاً ما يثير الدهشة على صعيد انتقاء الألوان غير المتجانسة ولكن المتميزة. 
 
 
- فكرة أخرى تساعدك على تنسيق الألوان المتناقضة سوياً مع الحصول على إطلالة متناغمة هو اختيار الملابس المغطاة بالترتر، فحين تنتقين هذه الازياء فغالباً ما لا تتم ملاحظة الالوان المتناقضة، إذ ان البريق واللمعان يمكن أن يخففا من حدة التناقض في الإطلالة. يمكنك ان تختاري الازياء التي تغطى بالكامل بالترتر الملون، أو التي يزينها الترتر بطريقة بسيطة وخفيفة.