من نادلة إلى عارضة أزياء… كلّ ما تريد معرفته عن حبيبة كريم بنزيما
يوميات المشاهير
من نادلة إلى عارضة أزياء... كلّ ما تريد معرفته عن حبيب...
بالفيديو… ريم طارق تهدّد بالإنتحار وتفضح حسن شاكوش
يوميات المشاهير
بالفيديو... ريم طارق تهدّد بالإنتحار وتفضح حسن شاكوش

بالفيديو... مسابقة غريبة "أكبر بطن للحوامل " وطول بطن الفائزة سيصدمكم!!

الأحد، 04 يونيو 2023
بالفيديو… مسابقة غريبة “أكبر بطن للحوامل ” وطول بطن الفائزة سيصدمكم!!

لم تكن تتوقع أي حامل أن يكون لكبر بطنها أهميّة الا من الناحية الصحية ونموّ المولود. ولكن في مدينة نيكاراغوا وتحديداً في العاصمة ماناغوا، الأمر مخالف كليّاً، وذلك بعد أن أقيم مؤخراّ، مسابقة أكبر بطن للحوامل التي فيها تتنافس الحوامل على لقب صاحبة أكبر بطن، تابعوا الموضوع لمعرفة تفاصيل المسابقة.

مسابقة اكبر بطن للحوامل

نظمت إحدى محاطات الراديو في ماناغوا في الثلاثين من شهر مايو الماضي، بمناسبة عيد الأم، الذي يحتفل به هذا البلد الواقع في اميركا الوسطى، مسابقة "أكبر بطن للحوامل" التّي أشرفت على تنظيمها مقدمّة البرامج كريستيان ميدينا، وذلك كدعم وكمساعدة الأمّهات ذوات الدخل المحدود.

وأقيم الحفل بمدينة "ساندينستا" بعد أن شاركت خمس وعشرون امرأة حامل بفئات مختلفة، اللواتي تنافسن على حجم بطنهن، فقامت لجنة الحكم بقياس البطن بالسنتيمترات، وفازت السيدة فيرونيكا اسبينوزا بلقب أكبر بطن حامل بطول 56 سم، وعبّرت الفائزة عن سعادتها وقالت إنها شعرت بالفرح خلال هذه الطريقة الغريبة للإحتفال بعيد الأمّ. أما في المرتبة الثانية، ففازت ماريا مودي بطول 54 سم، وحصلت انجيلا فارجاس على المرتبة الثالثة.

أي أسبوع يُعتبر الافضل للولادة خلال الشهر التاسع؟

مكافأة نقديّة وهدايا

وتحصل الرابحات على جوائز عديدة منها مكافأة نقدية تتراوح قيمتها بين 60 الى 140 دولاراً وعلى هدايا مثل أجهزة المطابخ والمنتجات المفيدة للأطفال، مثل، عربة للطفل أو سرير أطفال. ولا تقتصر المسابقة على اختيار أكبر بطن، بل أيضاً على اختيار أفضل أمّ راقصة، وعلى أفضل أم يمكنها أن تكون عارضة أزياء.

من جهة أخرى،أعلنت وزارة العمل النيكاراجويّة بتاريخ 26 مايو الماضي، أنّ يوم عيد الأمّ بنيكاراغوا يجب أن يكون إجازة رسميّة إلزامية، يتمتّع فيها جميع العمال في كلّ من القطاع العامّ والقطاع الخاص، وذلك تقديراً لجهود الأم ودورها المهمّ في المجتمع.